الاتحاد ينقذ نجم مانشستر يونايتد من اعتزال كرة القدم

تاريخ النشر: 09/10/2023
1579
منذ 6 شهور
الاتحاد ينقذ نجم مانشستر يونايتد من اعتزال كرة القدم

يبدو أن علاقة جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد انتهت بشكل لا رجعة فيه مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، بعد الأزمة الكبرى التي نشبت بينهما في الفترة الأخيرة.

وأعلن مانشستر يونايتد إبعاد الجناح الإنجليزي جادون سانشو عن التدريبات الجماعية لحين حل مشاكل اللاعب الانضباطية، بعد دخوله في مشادة عنيفة مع المدرب تين هاج.

ويتدرب حاليا سانشو بشكل منفرد، بعيدا عن التدريبات الجماعية، خاصة بعدما أصدر بيان رسمي يهاجم فيه المدرب تين هاج، ويصفه بالكاذب.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

ويرفض اللاعب بحسب أخر التطورات الاعتذار للمدرب الهولندي، كما أن تين هاج لا يتقبل وجود الجناح الإنجليزي في قائمة فريقه.

شارك في مسابقة سعودي سبودي سبورت من هنا

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد يوم السبت الماضي، لغة الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم، بالفوز على برينتفورد في مسرح الأحلام بهدفين لواحد.

رحيل سانشو: 

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن العلاقة انتهت فعليا بين سانشو وتين هاج، وبالتالي فأن رحيله عن مانشستر يونايتد بات أمر حتمي لا رجعة فيه، خلال ميركاتو يناير المقبل.

وارتبط سانشو بالفعل في الفترة الماضية، باحتمالية العودة لفريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن الأخير رفض بسبب بعض التغيرات في سلوك اللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولن يكون أمام سانشو في الفترة سوى فرصة الانتقال للدوري السعودي، وتحديدا فريق الاتحاد الذي يبحث عن التعاقد مع جناح أيسر، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع سانشو في صيف عام 2021، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

اقرأ أيضا

الشيخي يحذر الاتحاد من قرار إقالة سانتو.. ماذا يحدث؟

هو نادي أبوه.. الضبعان يشعل صراع الحائلي وسانتو بسبب العبود

حمل تطبيق سعودي الآن