"هو نادي أبوه".. الضبعان يشعل صراع الحائلي وسانتو بسبب العبود

تاريخ النشر: 09/10/2023
5047
منذ 7 شهور
هو نادي أبوه.. الضبعان يشعل صراع الحائلي وسانتو بسبب العبود

فجر تركي الضبعان رئيس نادي الطائي، مفاجأة بعد الكشف عن كواليس مثيرة بشأن التعاقد مع الروماني أندريه كورديا، مهاجم فريق ستيوا بوخارست الروماني، لمدة موسمين.

وأوضح الضبعان في تصريحات إعلامية، أن مدرب الفريق السابق، الكرواتي كريسمير ريزيتش، رفض التعاقد مع كورديا في الميركاتو الصيفي، وذلك بعد إتمام الصفقة بشكل رسمي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أثار الضبعان الجدل بعد تصريحه الذي كشفه مؤخرا، والذي قاله نصًا: "انت وش دخلك.. نادي أبوك؟.. اللاعب دولي ومعروف.. إذا فشل حنا اللي نبي نبلش فيه وأنت بتمشي بأي وقت".

وجاء تصريح رئيس الطائي، ليثير الجدل بشأن واقعة مشابهة في نادي الاتحاد، بطلها عبد الرحمن العبود لاعب الفريق، والمدرب البرتغالي نونو سانتو.

ويرفض سانتو، منح العبود أي فرصة للعب مع الفريق، بالرغم من النقص العددي للاتحاد في خانة الجناح التي يجيد فيها النجم السعودي الدولي، وهو ما يشعل الصراع ويزيد الانتقادات ضد أنمار الحائلي رئيس النادي، بسبب عدم حسم هذا الملف، وإنهاء الأزمة بين الطرفين.

وكتب الإعلامي محمد البكيري المنتمي لصفوف الاتحاد، تعليقا على تصريحات الضبعان، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس": "رئيس أشجع من غيره.. في مواجهة مدرب مشخصنها مع لاعب محسوب على النادي كعقد مُكلف على الخزينة . صدق والله : هو نادي أبوه".

يذكر أن نادي الطائي، أعلن عن إقالة المدرب الكرواتي ريزيتش، وتعيين الروماني ريجيكامب بدلا له، حيث قادر الفريق في مباراتي النصر والتعاون بدوري روشن السعودي للمحترفين، خسر الأولى بصعوبة أمام العالمي بهدفين مقابل هدف، والثانية تلقى فيها هزيمة بثلاثية نظيفة من السكري.

اقرأ أيضا

قرار صارم من سانتو يعذب نجوم الاتحاد خلال فترة التوقف الدولي

إدارة الاتحاد تنتظر قرار سانتو النهائي بشأن العبود.. تطور مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن