على الرغم من الصدارة.. "اكتئاب حاد" يصيب نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/10/2023
38
منذ 6 شهور
على الرغم من الصدارة.. اكتئاب حاد يصيب نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حالة اكتئاب حاد أصابت نجم ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة الماضية، على الرغم من صدارة المرينجي جدول الترتيب العام للبطولة.

وفاز نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، على حساب نظيره أوساسونا بنتيجة 4-0، ضمن الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا"، في المباراة الأخيرة له قبل التوقف الدولي الحالي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

رودريجو يدخل في نوبة اكتئاب

ووفقًا لشبكة ريليفو الإسبانية، فإن النجم البرازيلي الشاب رودريجو يُعاني من إكتئاب خلال الفترة الماضية داخل فريق ريال مدريد، الأمر الذي تم ملاحظته بقوة من الجميع.

وسجل رودريجو هدفًا وحيدًا فقط مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع البطولات، الأمر الذي لم يكن معتادًا على الشاب البرازيلي الذي كان أحد هدافي الفريق الموسم الماضي.

وتابعت الصحيفة، بأن اللاعب غادر الملعب ضد أوساسونا وهو غاضب للغاية، بسبب سوء مستواه وابتعاده عن التهديف.

واستكملت، بأن أحد المقربين له قال: "الأمور لا تسير دائمًا كما تتوقع، لكن رُغم كُل شيء، لن يكون هناك نقص في الرغبة والعمل لمساعدة الفريق"، والدي اللاعب وشقيقته وأصدقاؤه أظهروا له الكثير من المودة في الأيام الأخيرة.

وسيحاول رودريجو استغلال فترة التوقف الدولي المقبلة، من أجل العودة إلى مستواه الطبيعي، إضافة لابتعاده عن الأجواء السلبية في العاصمة الإسبانية مدريد حاليًا تجاهه.

اقرأ أيضا

رئيس الأخدود يتوعد الهلال بشكوى رسمية.. تصريحات نارية

بايرن ميونخ يحصن الساحر ضد إغراءات ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن