رئيس الأخدود يتوعد الهلال بشكوى رسمية.. "تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 09/10/2023
993
منذ 7 شهور
رئيس الأخدود يتوعد الهلال بشكوى رسمية.. تصريحات نارية

أكدت تقارير صحفية، على أن إدارة نادي الأخدود تواصل البحث عن الأدلة التي تقوي موقفها في الشكوى التي ستعمل على تقديمها ضد نادي الهلال.

تأتي تلك الشكوى بحجة عدم قانونية مشاركة مدافع الهلال، علي البليهي، بسبب تراكم البطاقات أمام فريقها 0 / 3 في ختام الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

وينوي الأخدود استكمال إجراءات الاحتجاج بشكل قانوني خلال 48 ساعة من نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز فريق العاصمة بنتيجة 3 / 0، بعد إيداع الرسوم التي تبلغ عشرة آلاف ريال.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وصرح المهندس حسن مرزوق الرئيس التنفيذي بالأخدود قائلاً: "نعمل على توفير المسوغات القانونية من فيديوهات ومواقع تؤكد حصول البليهي على البطاقات الصفراء التي تثبت عدم صحة مشاركته، لتعزيز موقف النادي القانوني للحصول على النقاط كاملة".

وواصل بالقول: "علاقتنا مع الهلال يسودها الاحترام والتقدير مثله مثل بقية الأندية، لكننا مطالبون في حفظ حقوق النادي، وأن هناك فرصة للحصول على النقاط كاملة فهذا حق مشروع كفله القانون لنا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وناشد مرزوق رابطة الدوري السعودي بضرورة وضع المعلومات الكافية سواء بطاقات صفراء أو حمراء عبر موقعها الرسمي والإشارة إليها في حساباتها حتى تكون مرجعا رسميا للأندية.

واختتم رئيس الأخدود بالقول: "نجهل إذا كان الهلال قد قدم استفسارا للرابطة أم لا حول مشاركة البليهي، ولو كان هناك رد رسمي منشور كنا استفدنا منه".

اقرأ أيضا

رد صادم من وليد الركراكي على تدريب الهلال.. ماذا قال؟

الديربي يقلق الهلال .. خطة مرعبة لمدرب الأهلي بعد درس رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن