بايرن ميونخ يحسم صفقة مجانية قبل بداية الانتقالات الشتوية

تاريخ النشر: 05/10/2023
218
منذ 7 شهور
بايرن ميونخ يحسم صفقة مجانية قبل بداية الانتقالات الشتوية

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، قريبًا من حسم صفقة قوية، قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث برصيد 14 نقطة، خلف كل من شتوتجارت وباير ليفركوزن، وسط غضب عارم من جمهور البافاري بسبب نتائج الفريق السيئة تحت قيادة توماس توخيل. 

ويريد بايرن ميونخ تدعيم دفاعه بصفقة قوية، خاصة مع إصابات مدافعي الفريق، ونتائج السيئة التي تعرض لها الفريق البافاري في مختلف البطولات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بايرن ميونخ يحدد مود ضم بواتينج: 

وفقًا للصحفي الألماني "فلوريان بليتنبيرج"، فإن الجميع راضي عن مستوى جيروم بواتينج، لقد تدرب مع الفريق الأول ومع فريق الاحتياطي يوم الأحد. وحافظ على لياقته البدنية أيضًا ضمن الفريق الاحتياطي. عندما كان الفريق في كوبنهاغن، تدرب مع مانويل نوير وأعطى أوامر بصوت عالٍ أيضًا.

وأكد أن إحصائيات اللياقة البدنية لجيروم بواتينغ مثيرة للإعجاب. حافظ على لياقته بشكل فردي، بما في ذلك في وقت فراغه مع هولجر برويش، حيث لا يزال مرتبطًا بالنادي هنا ويعيش في ميونخ. لا يزال لا يوجد قرار نهائي حول ما إذا كان بايرن سيقدم له عقدًا. من المقرر أن يتم اتخاذ القرار يوم الجمعة على أبعد تقدير. حاليا نسبة ان يقدم له النادي عقد هي 60%.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ويحاول بايرن ميونخ تعويض النواقص المتواجدة بداخل الفريق، خاصة في مركز وسط الملعب والذي لا يمتلك فيه الفريق البافاري العديد من الخيارات.

اقرأ أيضا

منبوذ جوارديولا ينقذ موسم بايرن ميونخ.. تطورات مثيرة

نجم بايرن ميونيخ هدف ريال مدريد في الصيف.. أولوية قصوى

حمل تطبيق سعودي الآن