الهلال ينتظر ميسي .. أزمة تقرب الصفقة وبرشلونة المنافس الأشرس

تاريخ النشر: 08/10/2023
200
منذ 7 شهور
الهلال ينتظر ميسي .. أزمة تقرب الصفقة وبرشلونة المنافس الأشرس

تجدد الحديث مرة أخرى عن مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال الساعات الماضية.

وانتقل ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إنتر ميامي الأمريكي في صفقة تاريخية، متعلقة بالراتب السنوي الذي سيحصل عليه، وذلك في يوليو الماضي.

ومن المعروف سلفًا، أن ميسي يقضي فترته النهائية مع عالم كرة القدم، بعيدًا عن الدوريات الأوروبية، إلى جانب تفضيله عرض إنتر ميامي الأمريكي على حساب عرض نادي الهلال الذي كان الأقوى ماديًا.

وسيغيب ميسي عن الملاعب لمدة 4 أشهر حتى فبراير المقبل، وذلك بعد فشل فريقه إنتر ميامي في التأهل للبلاي أوف في الدوري الأمريكي، حيث خسر أمام سينسيناتي متصدر الدوري الأمريكي.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، البدائل المتاحة أمام ميسي خلال الفترة المقبلة، لتجنب عدم الابتعاد عن الكرة أربعة أشهر كاملة ..

- الهلال 

تقارير صحفية أمريكية ذكرت أن الإنجليزي ديفيد بيكهام أحد ملاك نادي إنتر ميامي اقترح على فهد بن نافل إقامة مبارة ودية بين الهلال والفريق الأمريكي في يناير المقبل تجمع نيمار وميسي في مباراة واحدة.

الهلال يحاول مغازلة النجم الأرجنتيني، لكي يلعب مرة أخرى مع صديقه البرازيلي نيمار، في النصف الثاني من الموسم، الأمر الذي قد يتم حال استعداد ميسي للتفاوض مع الزعيم.

ويريد ميسي اللعب أساسيًا حتى كوبا أمريكا 2024، حيث تؤكد التقارير أن البرغوث الأرجنتيني يريد الاستمرار بلياقة عالية من أجل قيادة منتخب بلاده للظفر بتلك البطولة.

وقد يتحرك الهلال إلى إنجاز الصفقة التاريخية، حال تم الاتفاق بين إدارة الناديين، والتعاون من أجل تلبية طلبات الساحر الأرجنتيني، الذي يبدو وأنه لن يستسلم إلى الابتعاد عن كرة القدم لمدة أربعة أشهر.

- برشلونة

لم ترد أي أخبار حتى الآن قادمة من إسبانيا، بشأن عودة ليونيل ميسي إلى صفوف برشلونة، لكن سيناريو عودته وارد بقوة.

وقد يسير ميسي على خطى بيكهام وهنرى، الثنائي الذي رحل إلى الدوري الأمريكي، ومن ثم عادا إلى البطولات الأوروبية من أجل توديع فرقهما بشكل جماهيري عظيم.

وتم التقاط مقطع يظهر فيه ميسي فرحًا بعد التصوير مع أحد مشجعى إنتر ميامي الأمريكي، وهو يرتدي كابًا يحمل علم برشلونة، الأمر الذي أظهر حنين النجم الأرجنتيني إلى توديع جمهور برشلونة الذي يعشقه بكل تأكيد.

الأخبار حتى الآن لم تتأكد حول مصير ميسي بشكل رسمي، لكن المؤكد بأن الساحر الأرجنتيني سيكتب من جديد فصلًا مثيرًا في عالم كرة القدم، الجميع ينتظره.

اقرأ أيضا

اتفاق سري بين بن نافل وبيكهام ينقل ميسي إلى الرياض في يناير

مسيرة ميسي لن تنتهي مع كرة القدم.. متى سيعود للملاعب؟

حمل تطبيق سعودي الآن