أنشيلوتي: بيلينجهام جعلنا ننسى أنه يبلغ من العمر 20 عاما فقط!

تاريخ النشر: 07/10/2023
22
منذ 7 شهور
أنشيلوتي: بيلينجهام جعلنا ننسى أنه يبلغ من العمر 20 عاما فقط!

أشاد المدرب الإيطالي والمدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بلاعبه الإنجليزي الشاب، جود بيلينجهام، بعد الفوز ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

وفاز نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، على حساب نظيره أوساسونا بنتيجة 4-0، ضمن الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

وكانت مواجهة ريال مدريد وأوساسونا تلعب في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وانتصر ريال مدريد في أخر مباراة له ببطولة الدوري ضد جيرونا بنتيجة 3-0، بقيادة جود بيلينجهام، ليعود إلى التربع على عرش الليجا.

بيلينجهام يثير دهشة أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب لقاء أوساسونا: "جود بيلينجهام جعلنا ننسى أنه يبلغ من العمر 20 عامًا، إنه ناضج جدًا ويتعلم بسرعة كبيرة، وهو سعيد جدًا ويستمتع باللحظات هذه".

وأضاف: "بيلينجهام يعيش هذه اللحظة بهدوء ويدرك أنه ليس مهاجمًا ويسجّل الأهداف، والأولوية ليست لتسجيل الأهداف، وسيأتي الوقت الذي سيتمكن فيه من المساهمة بمهارات ومساهمات أخرى للفريق من حيث العمل والجودة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحافظ نادي ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما توقف رصيد أوساسونا عند النقطة العاشرة في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني.. مواجهة صعبة

ريال مدريد يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بالفوز ضد أوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن