مفاجأة.. مورينيو يفتح الباب أمام التدريب في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 07/10/2023
124
منذ 7 شهور
مفاجأة.. مورينيو يفتح الباب أمام التدريب في الدوري السعودي

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، عن إمكانية التدريب في السعودية خلال الفترة المقبلة، قائلًا إنه سيتواجد بالمملكة يومًا ما.

وأضاف مورينيو، خلال تصريحات تليفزيونية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، فتح الباب للجميع للتواجد في الدوري السعودي، مضيفًا أنه سيتواجد في الدوري السعودي عندما يتيح الوقت، قائلًا "لا أعرف متى، ولكني متأكد من ذلك".

وأوضح مورينيو، أنه رفض العمل في السعودية هذا الموسم، من أجل الاستمرار مع روما للموسم الثالث، بعد أن قاد الفريق للتتويج بدوري المؤتمر والوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي، لكنه انضم إلى مجلس إدارة أكاديمية «مهد» المعنية باكتشاف المواهب في السعودية.

وواصل: "الأبواب مفتوحة أمامي دائماً في السعودية، أريد أن أشعر بالتطوير هناك."

وعن دور رونالدو في تطور الدوري السعودي، قال مدربه السابق في ريال مدريد: "كريستيانو أول من ذهب إلى هناك، وأعطى منظورًا مختلفًا وبشكل فوري، اعتقد اللاعبون في البداية أنه موقف فردي منه، لكنهم اكتشفوا في الصيف أن كل شيء يتغير حقًا. 

واختتم مورينيو: "بدأ كثير من اللاعبين، ليس فقط ممن اقتربوا من نهايات مسيراتهم، بل يعيش بعضهم أفضل فتراتهم، في الحضور؛ لأن المنافسة حقيقية ولا تقتصر على الدوري السعودي، بل تمتد إلى دوري أبطال آسيا أيضًا".

اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل العرض المالي من الهلال لجوزيه مورينيو

أول ظهور لـ لوكاكو مع الأندية السابقة يعطي الأمل لروما ومورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن