أول ظهور لـ لوكاكو مع الأندية السابقة يعطي الأمل لروما ومورينيو

تاريخ النشر: 12/09/2023
161
منذ 9 شهور
أول ظهور لـ لوكاكو مع الأندية السابقة يعطي الأمل لروما ومورينيو

سجل روميلو لوكاكو هدفًا واحدًا على الأقل في أول ظهور له مع مانشستر يونايتد وتشيلسي وإنتر ميلان ويأمل روما في رؤية نفس الشيء ضد إمبولي في الدوري الإيطالي يوم الأحد.

ومن المتوقع أن يبدأ المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في خط هجوم نادي العاصمة الإيطالية روما ضد إمبولي في نهاية هذا الأسبوع.

وظهر روميلو لوكاكو لأول مرة مع روما قبل فترة التوقف الدولية، حيث شارك كبديل في الشوط الثاني من الخسارة 2-1 أمام ميلان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واعتاد الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا على البدايات القوية مع الأندية التي لعب لها، حيث سجل هدفًا على الأقل في أول ظهور له مع إنتر ميلان وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وسجل البلجيكي هدفين في مرمى وست هام في موسم 2017-2018 وهدفًا في مرمى برايتون في الموسم التالي، وكلاهما تحت قيادة وجوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد.

وفي الموسمين التاليين مع إنتر ميلان، سجل هدفًا واحدًا ضد ليتشي في موسم 2019-2020 وفيورنتينا (2020-21)، وسجل لوكاكو أيضًا في مباراته الأولى كلاعب أساسي مع تشيلسي ضد أرسنال في موسم 2021-22، ومرة أخرى ضد ليتشي لصالح الأفاعي في 2022-23.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويعتمد نادي روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بقوة على أهداف لوكاكو، بعد أن كانت بدايته بطيئة في الموسم الحالي برصيد نقطة واحدة فقط في ثلاث مباريات.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية عملاقة بين يوفنتوس وتشيلسي.. بطلها لوكاكو

رسميا.. روما يعلن عن ضم روميلو لوكاكو

حمل تطبيق سعودي الآن