مواعيد مباريات اليوم السبت 7-10-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 07/10/2023
585
منذ 6 شهور
مواعيد مباريات اليوم السبت 7-10-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "السبت"، الموافق 7 أكتوبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية.

ويشهد اليوم "السبت"، العديد من المباريات البارزة في مسابقات دوري روشن السعودي، والدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي، والدوري الإيطالي.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" نبذة حول أبرز مباريات اليوم "السبت"..

دوري روشن السعودي

وتختتم اليوم، منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"..

- الأخدود والهلال

ويحل الهلال ضيفًا على الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في السادسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة SSD 1 بتعليق عبد الله الحربي، نور الدين، عبد العزيز الزيد.

- الوحدة والفيحاء

ويلتقي الوحدة بنظيره الفيحاء، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة SSC 1 بتعليق سعد يحيى، عبد الله المغربي.

- الخليج والرائد

ويواجه الخليج، نظيره الرائد، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة SSC Extra 1 بتعليق أحمد النفيسة، عبد الإله العمري.

الدوري الإنجليزي

وتقام اليوم، منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "موسم 2023-2024"..

- بيرنلي وتشيلسي

ويحل تشيلسي ضيفًا على بيرنلي، على ملعب تيرف مور، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق حفيظ دراجي.

- مانشستر يونايتد وبرينتفورد

ويلتقي مانشستر يونايتد بنظيره برينتفورد، على ملعب أولد ترافورد، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق خليل البلوشي.

الدوري الإسباني

وتقم اليوم، منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني "موسم 2023-2024"..

- ريال مدريد وأوساسونا

ويستضيف ريال مدريد نظيره أوساسونا، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الخامسة والربع مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق أحمد البلوشي.

- إشبيلية ورايو فاليكانو

ويلتقي إشبيلية بنظيره رايو فاليكانو، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في العاشرة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق عامر الخوذيري.

الدوري الإيطالي

وتقام اليوم، منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي "موسم 2023-2024"..

- إنترميلان وبولونيا

يستضيف إنتر ميلان نظيره بولونيا، على ملعب سان سيرو، في الرابعة عصرًا، ويتم بث المباراة عبر قناة أبوظبي بريميوم 1 بتعليق أحمد الحامد.

- يوفنتوس وتورينو

يلتقي يوفنتوس بنظيره تورينو، على ملعب أليانز ستاديوم، في السابعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة أبوظبي بريميوم 1 بتعليق بلال علام.

- جنوى وميلان

يحل ميلان ضيفًا على جنوى، على ملعب لويجي فيراريس، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة أبوظبي بريميوم 1 بتعليق عصام عبده

الدوري الألماني

وتقام اليوم، منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني "موسم 2023-2024"..

- بوروسيا دورتموند ويونيون برلين

ويستضيف بوروسيا دورتموند، نظيره يونيون برلين، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الرابعة والنصف عصرًا، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 5 بتعليق جواد بده.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25-9-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم السبت 30-9-2023 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن