مواعيد مباريات اليوم السبت 30-9-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 30/09/2023
455
منذ 7 شهور
مواعيد مباريات اليوم السبت 30-9-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "السبت"، الموافق 30 سبتمبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية.

ويشهد اليوم "السبت"، العديد من المباريات البارزة في مسابقات دوري روشن السعودي، والدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي، والدوري الإيطالي.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" نبذة حول أبرز مباريات اليوم "السبت"..

دوري روشن السعودي

وتقام اليوم، منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"..

- الأهلي والاتفاق

ويلتقي الأهلي بنظيره الاتفاق، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة SSD 1 بتعليق رؤوف خليف، حماد العنزي، عائد العصيمي.

- أبها والرياض

ويستضيف أبها نظيره الرياض، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الثالثة عصرًا، ويتم بث المباراة عبر قناة SSC 1 بتعليق سعد يحيى، عائد العصيمي.

- الفتح والوحدة

ويلتقي الفتح بنظيره الوحدة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في السادسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة SSC Extra 1 بتعليق راشد الدوسري، عبد الإله العمري.

- الرائد والأخدود

ويواجه الرائد نظيره الأخدود، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في السادسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة SSC Extra 2 بتعليق أحمد النفيسة، عبد العزيز الزيد.

- الخليج وضمك

وتقام مباراة الخليج وضمك، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة SSC Extra 1 بتعليق جعفر الصليح، عبد الله المغربي.

الدوري الإسباني

وتقام اليوم، منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني "موسم 2023-2024"..

- جيرونا وريال مدريد

يحل ريال مدريد ضيفًا على جيرونا، على ملعب مونتيليفي، في السابعة والنصف مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق خليل البلوشي.

- خيتافي وفياريال

يلتقي خيتافي بنظيره فياريال، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، في الثالثة عصرًا، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق أحمد عبده.

- ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو

يواجه ريال سوسيداد نظيره أتلتيك بيلباو على ملعب انويتا، في العاشرة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق أحمد فؤاد.

الدوري الإنجليزي

وتقام اليوم، منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي "موسم 2023-2024"..

- بورنموث وارسنال

يحل ارسنال ضيفًا على بورنموث، على ملعب فيتاليتي، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق أحمد البلوشي.

- مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس، على ملعب أولد ترافورد، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 6 بتعليق عامر الخوذيري.

- وولفرهامبتون ومانشستر سيتي

يحل مانشستر سيتي، حامل اللقب، ضيفًا على وولفرهامبتون، على ملعب مولينيو، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.

- توتنهام هوتسبير وليفربول

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي توتنهام وليفربول على ملعب توتنهام هوتسبير، في السابعة والنصف مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

الدوري الإيطالي

وتقام اليوم، منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي "موسم 2023-2024"..

- ليتشي ونابولي

يحل نابولي، حامل اللقب، ضيفًا على ليتشي، على ملعب فيا دل ماري، في الرابعة عصرًا، ويتم بث المباراة عبر قناة أبوظبي بريميوم 1 بتعليق أحمد الحامد.

- ميلان ولاتسيو

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي ميلان ولاتسيو، على ملعب سان سيرو، في السابعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة أبوظبي بريميوم 1 بتعليق عامر عبد الله.

- ساليرنيتانا وإنترميلان

يحل إنترميلان ضيفًا على ساليرنيتانا، على ملعب اريكي، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة أبوظبي بريميوم 1 بتعليق محمد الشامسي.

الدوري الألماني

وتقام اليوم، منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني "موسم 2023-2024"..

- لايبزيج وبايرن ميونيخ

يحل بايرن ميونيخ، حامل اللقب، ضيفًا على لايبزيج، على ملعب ريد بول ارينا، في السابعة والنصف مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 5 بتعليق خالد الحدي.

الدوري الفرنسي

وتقام اليوم، منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الفرنسي "موسم 2023-2024"..

- كليرمون فوت 63 وباريس سان جيرمان

يحل باريس سان جيرمان، ضيفًا على كليرمون فوت 63، على ملعب جيريل مونتيد، في السادسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق جواد بده.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25-9-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد 24-9-2023 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن