أبها يعطل قطار النصر بتعادل قاتل في دوري روشن

تاريخ النشر: 06/10/2023
127
منذ 8 شهور
أبها يعطل قطار النصر بتعادل قاتل في دوري روشن

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها من تحقيق تعادل ثمين أمام النصر، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة.

التقي فريق النصر مع نظيره أبها، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وسجل النجم البرتغالي أوتافيو هدف التقدم لصالح النصر فى الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثانى للعالمي فى الدقيقة 28.

فيما أحرز النجم التونسي سعد بقير الهدف الأول لصالح أبها في شباك النصر، عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 36، ثم عاد إيكامبي ليسجل هدف التعادل القاتل ضد النصر بالدقيقة 2+90 من الوقت الإضافي للقاء.

ودخل فريق النصر مباراة اليوم ضد أبها بتشكيلة مكونة من: نواف العقيدى، سلطان الغنام، على لاجامى، إيميريك لابورت، أليكس تيليس، عبدالله الخيبرى، أوتافيو مونتيرو، مارسيلو بروزوفيتش، تاليسكا، ساديو مانى، وكريستيانو رونالدو.

ويحتل النصر بهذا الفوز المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، بفارق 4 نقاط عن التعاون المتصدر بـ22 نقطة من 9 مباريات، بينما يصبح أبها، في المركز السادس عشر، برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا

مباشر| النصر ضد أبها.. الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي

تاليسكا مطلوب في جلطة سراي.. بداية صراع جديد على نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن