نجما الهلال والنصر وثنائي الفيحاء يسيطرون على الأفضل بالآسيوية

تاريخ النشر: 06/10/2023
241
منذ 7 شهور
نجما الهلال والنصر وثنائي الفيحاء يسيطرون على الأفضل بالآسيوية

أزاح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، الستار عن التشكيل الأمثل للجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، بتواجد 4 لاعبين بدوري روشن. 

شهد التشكيل الأفضل تواجد ثنائي نادي الفيحاء عبدالحميد صابيري وجيسلان كونان، ونجما الهلال والنصر كاليدو كوليبالي وأندرسون تاليسكا على الترتيب، وذلك بعد تحقيق الأندية الثلاثة الفوز في الجولة الثانية للمسابقة. 

تألق صابيري وكونان

تألق ثنائي الفيحاء عبدالحميد صابيري وجيسلان كونان في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، حيث قادا الفريق إلى الفوز على باختاكور الأوزبكي، بهدفين دون رد، عن طريق صابيري فيما قدم كونان أداءً مميزًا في خط الدفاع.

ثنائي الهلال والنصر يزين التشكيل

واصل النجم السنغالي كاليدو كوليبالي تألقه مع الهلال، فيما قدم البرازيلي أندرسون تاليسكا أداءً مميزًا مع النصر، حيث سجل هدفين في فوز الأصفر العاصمي على استقلال دوشنبه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء التشكيل الأمثل للجولة الثانية من دوري أبطال آسيا كالتالي:

في حراسة المرمى: زرفان روحايزاد (ليون سيتي السنغافوري)

خط الدفاع: ميكي ياماني (كاوازاكي فرونتالي الياباني) – كاليدو كوليبالي (الهلال) – فيليب إيفانوفيتش (نافباخور نامانجان الأوزبكي ) – جيسلان كونان (الفيحاء)

خط الوسط: أريف أيمن هانابي (جوهور الماليزي) – أوبيردان (بوهانج الكوري) – عبدالحميد صابيري (الفيحاء) – أندرسون تاليسكا (النصر).

خط الهجوم: عزيزبيك أمونوف (ناساف كاراشي الأوزبكي) – زيكا (بوهانج الكوري) 

وجاء اختيار الاتحاد الآسيوي لثنائي الفيحاء ونجمي الهلال والنصر ليؤكد على تألق الأندية السعودية في الآسيوية، حيث يسعى الهلال والنصر والاتحاد لتحقيق اللقب، فيما يسعى الفيحاء إلى تحقيق مفاجأة. 

فريق الجولة الاتحاد الآسيوي

اقرأ أيضا

نجوم مانشستر يونايتد يتمردون على تين هاج.. مفاجأة كبرى

موهبة ذهبية تشعل صراع مرتقب بين برشلونة ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن