بروزفيتش يفاجئ النصر بقرار عاجل .. البداية من كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 05/10/2023
8193
منذ 7 شهور
بروزفيتش يفاجئ النصر بقرار عاجل .. البداية من كريستيانو رونالدو

فجر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مفاجأة مدوية بعد الكشف عن مستقبله مع العالمي في الفترة المقبلة.

وانتقل بروزوفيتش إلى صفوف النصر، قادما من إنترميلان الإيطالي، في الميركاتو الصيفي لمدة 3 مواسم، بعد منافسة شرسة مع أندية أوروبية حاولت الظفر بخدماته، أبرزهم نادي برشلونة الإسباني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

بروزوفيتش مستمر مع النصر حتى الاعتزال

 كشف الإعلامي الرياضي علي الحربي، عن مصير اللاعب مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر،  من الرحيل عن الفريق بعد نهاية عقده.

وكتب الإعلامي علي الحربي، عبر منصة " أكس"، أن وكيل أعمال بروزوفيتش، أكد على رغبة اللاعب البقاء داخل النصر حتي انتهاء مسيرته والاعتزال داخل النادي، وعدم الرحيل إلي أي فريق أخر.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قائد النصر، أعلن في وقت سابق، رغبته في تجديد عقده مع الفريق، للاستمرار بقميص العالمي حتى الاعتزال، وسار على خطاه زميله في الفريق ساديو ماني، الذي كشف أحد أقاربه أن النجم السنغالي سيستمر مع فارس نجد ويجدد حتى 7 مواسم مقبلة.

وشارك بروزوفيتش مع النصر منذ بداية الموسم، واعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو على اللاعب بشكل أساسي في ظل القدرات والخبرات الكبيرة التي يمتلكها في وسط الملعب.

ويعد النجم الكرواتي أحد أبرز اللاعبين المميزين في دوري روشن السعودي، والذي نال إشادات واسعة سواء من جانب الجماهير أو النقاد الفنيين، في ظل المستويات المبهرة التي يقدمها في قيادة وسط النصر.

اقرأ أيضا

النصر يستعيد نجمه المتألق أمام أبها بعد شفائه من الإصابة

كاسترو يطيح بلاعب النصر.. نقاش تحول إلى أزمة

حمل تطبيق سعودي الآن