حمد الله يتلقى صدمة موجعة قبل ديربي الاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 04/10/2023
2905
منذ 6 شهور
حمد الله يتلقى صدمة موجعة قبل ديربي الاتحاد والأهلي

تلقى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدمة مدوية قبل مباراة الديربي أمام الأهلي، المقررة يوم الجمعة المقبلة، في الدوري السعودي.

ويستضيف الاتحاد نظيره الأهلي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وأعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن قائمة أسود الأطلس، لخوض مباراة ساحل العاج الودية، في 14 أكتوبر، ثم مباراة ليبيريا في 17 أكتوبر، المؤجلة من الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية (ساحل العاج 2023).

وقرر الركراكي استبعاد عبد الرزاق حمد الله، من قائمة منتخب المغرب، للمرة الأولى، منذ استدعائه للمشاركة برفقة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم (فيفا قطر 2022)، والتي شهدت إنجازًا تاريخيًا للمنتخب المغربي باحتلال المركز الرابع في المونديال.

واستقر الركراكي على ضم 3 لاعبين من دوري روشن السعودي، في قائمة المنتخب المغربي، وهم ياسين بونو (الهلال)، منير الحدادي (الوحدة)، رومان سايس (الشباب).

قائمة المغرب

ويحتل الاتحاد وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ20 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز السادس، برصيد 16 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمد الله يرعب الاتحاد والحكم يحرمه من تسديد ركلة جزاء

بعد غيابه عن الاتحاد.. حمد الله يفجر غضب مدرب المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن