حسم الجدل.. نونو سانتو يرد على رحيل حمد الله عن الاتحاد

تاريخ النشر: 15/09/2023
7331
منذ 10 شهر
حسم الجدل.. نونو سانتو يرد على رحيل حمد الله عن الاتحاد

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن رأيه إزاء غياب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن مباراة الفريق أمام الأخدود، وموقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف العميد.

وأثار حمد الله حالة من الجدل، بسبب تأخره في العودة إلى جدة، حيث يتواجد في معسكر منتخب المغرب الذي خاض مباراة ودية أمام بوركينا فاسو، خلال فترة التوقف الدولي، في ظل إلزام لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، لنادي الاتحاد بالكشف عن قائمة اللاعبين الأجانب الثمانية، ما يجعل العميد ملزمًا باستبعاد لاعبين أجنبيين في قائمته التي تضم 10 لاعبين.

وقال سانتو، خلال تصريحات صحفية، إن غياب عبد الرزاق حمد الله عن مباراة الأخدود، سببه هو تواجد اللاعب مع منتخب بلاده، ولم يكن لديه وقت للانضمام إلى الفريق قبل المباراة.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (1-0)، في مباراة الجولة السادسة على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ليتزعم مؤقتًا صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 15 نقطة من 6 مباريات.

وألمح سانتو ببقاء حمد الله في صفوف الاتحاد، قائلًا إن اللاعب سيكون جاهزًا لمواجهة الفريق المقبلة، حيث يستعد الاتحاد لبدء مشواره الآسيوي، بمواجهة أولماليك الأوزبكي، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى في مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويمتلك الاتحاد 10 لاعبين أجانب في قائمته، وهم الرباعي البرازيلي مارسيلو جروهي، رومارينيو، فابينيو، إيجور كورنادو، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، نجولو كانتي، الإيطالي لويز فيليبي، المصري أحمد حجازي، البرتغالي جوتا، المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ومع استبعاد المدافع المصري أحمد حجازي، الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، بات الاختيار بين 9 لاعبين أجانب، من أجل استبعاد أحدهم من قائمة الفريق في الموسم الجاري.

وفي هذا السياق، رفض نونو سانتو، الكشف عن هوية اللاعب الأجنبي المستبعد من قائمة الاتحاد، مكتفيًا بالقول إنه شأن داخلي في الفريق.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

اعتزال العقيدي .. الأزمة تنتهي بـخلط الدوسري ونصيحة حمد الله

مفاجأة عن أزمة حمد الله مع الاتحاد.. دور بنزيما السري !

حمل تطبيق سعودي الآن