لويس كاسترو يعاقب نجم النصر.. "لن تلعب"

تاريخ النشر: 04/10/2023
3651
منذ 7 شهور
لويس كاسترو يعاقب نجم النصر.. لن تلعب

كشفت تقارير إعلامية عن قرار البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بتوقيع عقوبة انضباطية على عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط الفريق، خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن كاسترو اتخذ قرارًا انضباطيًا على الصليهم، بعد مباراة النصر والرائد، في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي شهدت حضور الصليهم على مقاعد البدلاء.

ومنذ مباراة الرائد، قرر كاسترو استبعاد عبد المجيد الصليهم من مباريات بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، والأهلي والطائي في دوري روشن السعودي، وأحد في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان النصر قد حقق فوزًا على استقلول دوشنبه الطاجكي بنتيجة (3-1)، في مباراة الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.

ويستضيف النصر نظيره أبها، على ملعب الأول بارك، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر بـ20 نقطة، بينما يأتي أبها، في المركز السادس عشر، برصيد 6 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يرفض مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول.. روزنامة مرهقة للعالمي

النصر يستعد لإعلان تجديد عقد الجوكر.. الاتفاق تم

حمل تطبيق سعودي الآن