ميسي كان قلقا من وصول إبراهيموفيتش إلى برشلونة.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 03/10/2023
59
منذ 6 شهور
ميسي كان قلقا من وصول إبراهيموفيتش إلى برشلونة.. تفاصيل مثيرة

قد لا يكون لدى ليونيل ميسي الكثير من المنافسين ليقلق بشأنهم، ولكن من الواضح أن وصول زلاتان إبراهيموفيتش جعله يخشى على مكانه في نادي برشلونة.

وتم تعزيز مكانة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كواحد من أعظم اللاعبين في كل العصور، خاصة بعد مساعدة الأرجنتين على الفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

حتى الحساب الرسمي لبطولة "كأس العالم" على تويتر الذي يديره الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اعترف بأنه "أفضل لاعب في العالم"، على الرغم من أنهم اضطروا بسرعة إلى حذف منشورهم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ميسي كان قلقًا من  إبراهيموفيتش

وقال موقع "جول" العالمي، أن الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات كان يعاني من بعض الافتقار إلى الثقة في نفسه عندما كان في برشلونة، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

والوقت الذي قضاه إبراهيموفيتش مع برشلونة لم يدم طويلاً أو سار بشكل جيد للغاية، ولكن عندما وصل كان ميسي قلقًا للغاية بشأن فقدان مكانه مما أجبره على إرسال رسالة إلى مدربه بيب جوارديولا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأرسل ليونيل ميسي رسالة إلى بيب جوارديولا قال فيها: ""أستطيع أن أرى أنني لم أعد مهمًا للفريق، لذا..." وذلك بعد التوقيع مع زلاتان إبراهيموفيتش.

وحسب "جول" فإن ليونيل ميسي فشل في التألق في عدد قليل من المباريات في ذلك الوقت، وكان إبراهيموفيتش يلعب بشكل جيد.، وهو ما جعله البرغوت الأرجنتيني يعيش وقتًا صعبًا.

اقرأ أيضا

ميسي بديل صلاح في الاتحاد؟ ..مفاجأة تاريخية لإنتر ميامي

إنتر ميامي يفجر قنبلة.. ميسي سيعود إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن