خطة ذكية من نجم ريال مدريد لدراسة المنافسين

تاريخ النشر: 02/10/2023
41
منذ 6 شهور
خطة ذكية من نجم ريال مدريد لدراسة المنافسين

يستخدم النجم الفرنسي ولاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أوريلين تشواميني، خطة ذكية لدراسة المنافسين قبل المباريات التي سيخوضها مع الفريق الملكي.

ويستقبل نابولي غدا الثلاثاء، على ملعب دييجو مارادونا، ضيفه ريال مدريد الإسباني، في ظل صراع الفريقين على صدارة المجموعة في المسابقة الأوروبية.

ويخوض ريال مدريد مواجهة نابولي، بعد أن فاز يوم السبت الماضي، بثلاثية نظيفة على جيرونا، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع نابولي الفوز خارج ملعبه على سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين لواحد في الجولة الأولى، بينما انتصر ريال مدريد بهدف دون مقابل على يونيون برلين الألماني.

تشواميني يدرس الفرق التي سيواجهها

وقالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن أوريلين تشواميني يُحب مشاهدة مباريات كرة القدم، وتحديداً مُباريات المنافسين لأنه يعمل على تحليل تحركات لاعبي خط الوسط لديهم من أجل معرفة طريقة مواجهتهم.

وأشارت إلى أن تشواميني خصص عطلته الصيفية للعمل على إعادة تأهيل نفسه، حيث قام بتعيين ثلاثة مدربين للعمل على تحسين أداؤه وبدأ العمل في لوس آنجلوس.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن اللاعب الفرنسي قضى ساعات طويلة وهو يشاهد المباريات التي شارك فيها في الموسم الماضي لمعرفة نقاط الضعف والعمل على تحسينها.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يهاجم ناتشو.. صورة تفضح كواليس الأزمة المنتظرة

أرسنال يمنع عدو ريال مدريد من الانتقال إلى برشلونة.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن