شكوى سباهان واستفزازات ضد الاتحاد.. "إلغاء المباراة رسميا"

تاريخ النشر: 02/10/2023
3456
منذ 7 شهور
شكوى سباهان واستفزازات ضد الاتحاد.. إلغاء المباراة رسميا

لا تزال أزمة مباراة سباهان الإيراني والاتحاد، تشهد الجديد من الكواليس النارية، حول اللقاء الذي تم إلغاؤه لأبعاد غير رياضية.

وقرر لاعبو الاتحاد والطاقم الفني والإداري، الانسحاب من مباراة سباهان، التي كان مقررًا أن تقام على ملعب نقش جهان، في مدينة أصفهان، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وجاء قرار الاتحاد على خلفية وضع تمثال وشعارات ذات أبعاد غير رياضية، الأمر الذي دفع مسئولي العميد لمغادرة الملعب، والتوجه إلى المطار، تمهيدًا للعودة إلى المملكة.

سباهان يعلن إلغاء مباراة الاتحاد

وأعلن نادي سباهان الإيراني، عن إلغاء مباراة الاتحاد رسميًا من بطولة دوري أبطال آسيا، بناءً على قرار الحكم، لعدم تواجد لاعبي المنافس في أرضية الملعب.

وقررت إدارة نادي سباهان، التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد نادي الاتحاد، من أجل الحصول على نقاط المباراة.

الاتحاد يتعرض للاستفزازات

في المقابل، كشف الإعلامي الرياضي قصي نقادي عن كواليس جديدة حول أزمة مباراة سباهان والاتحاد.

وقال نقادي "إدارة الاتحاد كان لديها خبر وجود التمثال وهم بالفندق، وتم رفض إزالته، فقررت إدارة الاتحاد عدم خوض المباراة، ولكنها حضرت للملعب لتفادي العقوبات، ثم غادرت الملعب.. بالإضافة لعدة أسباب حدثت مع بعثة الفريق، من ضمنها روائح شنيعة في غرف الملابس".

ويحتل الاتحاد وصافة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن القوة الجوية العراقي، المتصدر بـ4 نقاط من مباراتين، بينما يأتي سباهان في المركز الثالث بنقطة واحدة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة.. كيف ضمن الاتحاد نقاط مباراة سباهان رغم الانسحاب

بعثة الاتحاد تتوجه إلى المطار والنتيجة في مصلحة العميد !

حمل تطبيق سعودي الآن