نجم الهلال: ستعلمون من هو نيمار ولا أنزعج من قرارات خيسوس ضدي

تاريخ النشر: 01/10/2023
574
منذ 7 شهور
نجم الهلال: ستعلمون من هو نيمار ولا أنزعج من قرارات خيسوس ضدي

وصف النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، جماهير الزعيم بـ"الخيالية"، مؤكدا بأنه منذ وصوله إلى العاصمة السعودية يحظى بدعم جماهيري كبير.

وقال ديلجادو خلال تصريحات إعلامية: "جماهير الهلال خيالية، لديهم محبه في قلبي واحترام كبير لهم.. منذ وصولي وهم يقدمون الدعم لي ويساعدوني".

وواصل الجناح الأيسر لفريق الهلال خلال تصريحات نقلها موقع "ViVA SPORT" البرازيلي: "دائمًا أحاول أن أقاتل من أجل الفريق؛ لإسعاد الجماهير وهذا ما سأفعله دائمًا".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وتابع: "جلوسي على مقاعد البدلاء في غالبية المباريات؟ الموسم طويل للغاية، لدينا الدوري وكأس الملك وآسيا، لدينا الكثير من البطولات التي سنشارك فيها، توجد الكثير من المباريات التي ستمنح الفرصة للجميع بالمشاركة".

وأكمل: "قد تلعب في مباراة، ثم تغيب عن المباراة التالية، لنكن هادئين فنحن مجموعة واحدة كل هدفنا أن نقدم الفائده لنادي الهلال، نحن كلاعبين ليس لدينا مشكلة بذلك، والأهم هو الفوز لمصلحة الهلال".

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وأردف ميشيل عن نيمار دا سيلفا، مؤكدًا أنه لاعب رائع يتعلم منه الكثير: "هو شخص رائع ويساعدنا في الفريق، نيمار سيقدم لنا المزيد من المساعدة لاحقًا.. الناس تريد تحطيمه ولكن أقول لهم عليكم الهدوء".

ونوه: "من الآن فصاعدًا سيعرفون وسيشاهدون من هو، سعيد لأنني أعمل معه فأنا من عشاقه، وأريد مساعدته كما انتظر مساعدته لي، وهذا يصب بالفائدة في مصلحة الهلال".

وانضم ديليجادو إلى الهلال في يناير 2022، وخاض حتى الآن 65 مباراة في كل المسابقات، مسجلًا 11 هدفًا، وصانعًا 14 هدفًا، علمًا أن عقده ينتهي في يونيو 2025.

اقرأ أيضا

موقف نيمار من موقعة الهلال وناساجي بعد إصابته أمام الشباب

الكشف عن تفاصيل العرض المالي من الهلال لجوزيه مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن