بالفيديو| كويلار يهدى الهلال الانتصار على الشباب.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 30/09/2023
2787
منذ 7 شهور
بالفيديو| كويلار يهدى الهلال الانتصار على الشباب.. ماذا حدث؟

يستمر الحديث عن فوز الفريق الأول لكرة القدم الهلال القادمة أمام نظيره الشباب، في ديربي الرياض الناري، مساء أمس الجمعة، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023/2024.

وانتصر فريق الهلال على الشباب، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثامنة، من عمر مسابقة الدوري السعودي 2023/2024، على ملعب الملك فيصل بن فهد بن عبدالعزيز "الملز".

ارتقى الهلال بهذا الفوز إلى المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

ماذا تفعل يا كويلار:

انتقد الإعلامي الرياضي "عبدالرحمن الفريج"، الكولومبي جاستافو كويلار، لاعب الهلال المعار إلى الشباب، بسبب تصرفه في هدف السنغالي خاليدو كوليبالي.

وكتب الفريج، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "صرف غريب من كويلار ..!!! اخذ موقف المتفرج امام هدف #الهلال ..!!!".

ويستعد الهلال لخوض مواجهة قوية ضد نظيره ناساجي مازندران الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2023/2024، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 من أكتوبر 2024.

ويحين موعد انطلاق مباراة الهلال ضد ناساجي الإيراني، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا عن المجموعة الرابعة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، من تعادل بالجولة الأولى، بينما يتصدر ناساجي مازندران جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الهلال المقبلة بعد الفوز على الشباب.. صدام آسيوي

أول تعليق من علي البليهي على فوز الهلال أمام الشباب في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن