مفاجأة كبرى تنتظر جماهير النصر قبل مواجهة الفيحاء

تاريخ النشر: 28/09/2023
1629
منذ 7 شهور
مفاجأة كبرى تنتظر جماهير النصر قبل مواجهة الفيحاء

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الفيحاء، ضمن مباريات الجولة 11 من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الطائي، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي. 

وحجز النصر مقعدًا في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الكبير على أحد بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في دور الـ32 من البطولة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

النصر والفيحاء في الرياض:

أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن سيتم نقل مباراة النصر والفيحاء في الجولة 11 من المجمعة إلى استاد الملك فهد الدولي.

وكان توفيق المديهيم رئيس نادي الفيحاء، أكد في تصريحات سابقة، أن ماتشات الفرق الكبرى سوف تنتقل إلى الرياض، حتي يستفيد الفيحاء ماديًا من الجماهير.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

واستطاع نادي النصر أن يحقق فوزا ثمينا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة الكلاسيكو السعودي، بالجولة الـ 7 من دوري روشن، على ملعب الأول بارك. 

وبهذه النتيجة يرتقي النصر إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، في رصيده 15 نقطة، بينما تراجع الأهلي إلى المركز السادس بنفس الرصيد النقطي، ولكنه يتخلف لفارق الأهداف. 

جدير بالذكر أن مباراة النصر والفيحاء، ستكون يوم 28 أكتوبر المقبل، ضمن مباريات الجولة 11، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضا

سلطان الغنام يمدد تعاقده مع النصر ويشارك في التدريبات

رونالدو تحول لشخص جديد مع النصر ..متواضع ولا يبحث عن إنجاز فردي

حمل تطبيق سعودي الآن