أخبار النصر| فينجا رئيسا تنفيذيا.. وموعد مع الهلال بموسم الرياض

تاريخ النشر: 27/09/2023
108
منذ 7 شهور
أخبار النصر| فينجا رئيسا تنفيذيا.. وموعد مع الهلال بموسم الرياض

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الطائي، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويشارك النصر في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر خلال آخر 24 ساعة..

- أعلن نادي النصر عن تعيين الإيطالي جويدو فينجا رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للنادي مع استمرار أحمد الغامدي ضمن فريق العمل تقديرًا لدوره الكبير مع النادي خلال الفترة الماضية.

- ذكر المستشار تركي آل الشيخ أنه يملك تصريحًا من فيفا لإقامة المباريات على ملعب بوليفارد هول وسيلتقي النصر مع الهلال في افتتاحية موسم الرياض

- كشفت تقارير عن توصل إدارة النصر لاتفاق مع سلطان الغنام بتجديد عقده 3 مواسم وسط ترقب أحد أندية الغربية التي رصدت 100 مليون ريال لانتزاع صفقة اللاعب حال دخوله الفترة الحرة.

- ذكرت صحيفة "ماركا" في تقرير مطول أن النصر أحدث تغييرًا جذريًا في حياة كريستيانو رونالدو الذي بدا شخصًا اجتماعيًا ومتواضعًا أكثر في حياته العائلية ومع المقربين منه وقائدًا لزملائه.

- تعرض ظهير النصر سلطان الغنام لإصابة بتمدد في العضلة الخلفية شعر بها خلال آخر دقائق مباراة القمة أمام الأهلي ليحتاج اللاعب إلى 5 أيام من أجل العودة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سر نقل مباراة الاتحاد ضد الفيحاء.. وطلب عاجل إلى النصر والهلال

النصر العالمي ينفرد برقم تاريخي مميز.. كلمة السر رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن