بـ55 مليون.. تين هاج يخطط لتوجيه ضربة قاضية لبايرن ميونخ

تاريخ النشر: 27/09/2023
250
منذ 7 شهور
بـ55 مليون.. تين هاج يخطط لتوجيه ضربة قاضية لبايرن ميونخ

يستمر الحديث حول أخر أخبار فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يرغب المدير الفني إريك تين هاج في تدعيم صفوف فريقه.

ويرغب تين هاج في التعاقد مع نجم بايرن ميونخ في صفقة قوية ومرتقبة لتدعيم الشياطين الحمر، خاصة بعد غياب أكثر من لاعب عن الفريق، على رأسهم البرازيلي أنتوني المتهم بقضية تحرش، إضافة إلى مشاكل جادون سانشو مع مدربه.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

واكتسح مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس في الدور التمهيدي لكأس كاراباو كاب، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الثلاثاء.

تين هاج يوجه ضربة قاضية لبايرن ميونخ

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، يراقب الجناح الألماني سيرجي جنابري لاعب فريق بايرن ميونخ، تحسبًا للتعاقد معه يناير المقبل.

ويرغب تين هاج في تدعيم صفوف فريقه، خاصة مع المشاكل التي تواجه الفريق على مستوى النتائج خلال الفترة الماضية، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتبلغ القيمة التسويقية للدولي الألماني، 55 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت في الوقت الحالي، ولا يبدو بايرن ميونخ منفتحًا على فكرة رحيل جنابري في الوقت الحالي، مع احتياج الفريق له.

اقرأ أيضا

تين هاج يوضح سر خروج هويلاند بعد غضب جمهور مانشستر يونايتد

رسالة مثيرة من تين هاج لـجادون سانشو.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن