رد فعل بونوتشي بعد تقديمه شكوى ضد يوفنتوس!

تاريخ النشر: 27/09/2023
69
منذ 7 شهور
رد فعل بونوتشي بعد تقديمه شكوى ضد يوفنتوس!

اعتقد ليوناردو بونوتشي أنه سيكمل مسيرته مع يوفنتوس، لكنه أوضح الاختلافات الدفاعية في يونيون برلين والتطمينات التي تلقاها من مدرب إيطاليا لوتشيانو سباليتي.

وأُجبر قلب الدفاع الإيطالي البالغ من العمر 36 عامًا على الخروج من تشكيلة يوفنتوس هذا الصيف، حيث تم تجميده وانضم في النهاية إلى يونيون برلين في الموعد النهائي للانتقالات.

وقرر بونوتشي اتخاذ إجراء قانوني ضد يوفنتوس، للمطالبة بتعويضات بسبب الطريقة التي أجبره بها المدرب ماسيميليانو أليجري على ترك الفريق بشكل غير رسمي، ولم يسمح له بالتدريب مع زملائه في الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد بونوتشي أحد أساطير يوفنتوس في العقود الأخيرة، بعد الثنائية التاريخية التي كونها مع زميله السابق جورجيو كيليني، رغم مغادرته قبل عدة سنوات إلى ميلان لموسم واحد فقط.

وقال بونوتشي في تصريحاته لموقع كيكر: "لكي أكون صادقًا تمامًا، فإن مغادرة إيطاليا لم تكن ضمن خططي، ويوفنتوس كان حياتي، واعتقدت أنني سأكمل مسيرتي هناك، لكنني لا أريد التحدث عن اليوفي الآن".

وأضاف: "أردت الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي، وتجربة ثقافة جديدة، ولغة جديدة وأسلوب حياة جديد، ولقد أردت هذه التجربة والآن أركز على هذا".

وأكمل: ""عندما وصلت لأول مرة لنادي يونيون برلين، أخبرت المدرب أنني بحاجة إلى 3-4 أسابيع لاستعادة لياقتي، ونحن على وشك الوصول إلى هناك".

وعن اللعب مع منتخب إيطاليا، قال بونوتشي: "لقد تحدثت مع سباليتي قبل أسبوعين، وقال إنه سيتعين علي أن ألعب الكثير من المباريات إذا أردت العودة إلى فريق الأزوري، وأعرف أن الأمر صعب، لكن هدفي الرئيسي هو أن يتم استدعائي لليورو".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبحلول الوقت الذي ستقام فيه بطولة يورو 2024، سيكون ليوناردو بونوتشي قد احتفل بالفعل بعيد ميلاده السابع والثلاثين.

اقرأ أيضا

منبوذ يوفنتوس يشعل صراع كبار الدوري الإنجليزي في يناير

تصرف مثير للجدل.. بونوتشي يرفع دعوى قضائية ضد يوفنتوس لسبب غريب

حمل تطبيق سعودي الآن