بونوتشي عن رفعه دعوى قضائية ضد يوفنتوس: ليس مسألة أموال!

تاريخ النشر: 14/09/2023
171
منذ 10 شهر
بونوتشي عن رفعه دعوى قضائية ضد يوفنتوس: ليس مسألة أموال!

كشف المدافع الإيطالي المخضرم، ليوناردو بونوتشي، عن الدوافع وراء قراره باتخاذ إجراءات قانونية ضد ناديه السابق يوفنتوس، وأشار إلى أن الأمر "ليس مسألة أموال".

وأُجبر قلب الدفاع الإيطالي البالغ من العمر 36 عامًا على الخروج من تشكيلة يوفنتوس هذا الصيف، حيث تم تجميده وانضم في النهاية إلى يونيون برلين في الموعد النهائي للانتقالات.

وقرر بونوتشي اتخاذ إجراء قانوني ضد يوفنتوس، للمطالبة بتعويضات بسبب الطريقة التي أجبره بها المدرب ماسيميليانو أليجري على ترك الفريق بشكل غير رسمي، ولم يسمح له بالتدريب مع زملائه في الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد بونوتشي أحد أساطير يوفنتوس في العقود الأخيرة، بعد الثنائية التاريخية التي كونها مع زميله السابق جورجيو كيليني، رغم مغادرته قبل عدة سنوات إلى ميلان لموسم واحد فقط.

بونوتشي يعلق على قضيته ضد يوفنتوس

وقال ليوناردو بونوتشي في حديثه إلى صحيفة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية: "حقوقي تشترط علي أن أتدرب مع الفريق بغض النظر عن الاختيار الفني، وأن أكون في وضع يسمح لي بالمواجهة بدنيًا ورياضيًا في الموسم التالي".

وأضاف: ""لم يتم منح هذا لي، ولم أعد أتدرب مع الفريق، وشعرت بالاستنزاف من كل شيء، وبالإهانة، ولم أستطع أن أفعل أكثر ما أحبه، والأمر لا يتعلق بالمال، إذا فزت بالقضية، سأتبرع بكل شيء للأعمال الخيرية".

وعن علاقته بأليجري: "هذه هي المرة الثانية التي أُجبر فيها على مغادرة يوفنتوس، في كلتا الحالتين بسبب موقف شخص ما، وهو ليس أنا، وما يمكن للجميع رؤيته هو أنني لم أحظى أبدًا بالعلاقة التي أردتها مع المدرب".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وحقق قائد المنتخب الإيطالي مع يوفنتوس العديد من البطولات، خلال مسيرته أبرزها 4 ألقاب لكأس إيطاليا، إلى جانب 8 بطولات للدوري الإيطالي، و 5 ألقاب لكأس السوبر الإيطالي.

اقرأ أيضا

رد حاسم على عرض نادي يوفنتوس للبيع.. تطورات مثيرة

مستقبل بوجبا مع يوفنتوس مرهون بنتيجة تحليل المنشطات

حمل تطبيق سعودي الآن