سانتو ينتصر في قضية بقاء حمد الله .. صدمة بنزيما ومفاجأة كمارا

تاريخ النشر: 26/09/2023
841
منذ 7 شهور
سانتو ينتصر في قضية بقاء حمد الله .. صدمة بنزيما ومفاجأة كمارا

يبدو أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كان محقًا في إصراره على استمرار الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، رغم الضغوط الكبيرة التي تعرض لها من أجل رحيل اللاعب، بعد استقطاب النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت     

وكان حمد الله قريب للغاية من الرحيل عن صفوف الاتحاد في بداية الموسم الجاري، بسبب ضغوط الإدارة التي كانت ترى بأن الفريق لا يحتمل وجود بنزيما وحمد الله معًا.

وتعاقد العميد مع بنزيما في الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين قادمين.

- الأيام تنصف سانتو في قضية رحيل حمد الله

مع توالي المباريات في دوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكذلك كأس خادم الحرمين الشريفين، تثبت الأيام صحة رؤية سانتو الفنية، الذي أصر على بقاء حمد الله.

إصابات كريم بنزيما المتكررة وضعت هجوم الاتحاد في أزمة كبيرة، وكان آخرها إصابته التي تعرض لها بالأمس، ويغيب من خلالها عن المباريات الثلاث القادمة للعميد.

بقاء حمد الله أنقذ الاتحاد من ورطة كبيرة كاد أن يتعرض لها الفريق حال رحيله مطلع الموسم الجاري، في ظل ضغط المباريات بسبب مشاركة العميد في العديد من البطولات المحلية والقارية، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

واستمرارًا لرؤية سانتو الصحيحة، رفض المدرب البرتغالي أيضًا رحيل المهاجم الشاب هارون كمارا، حيث يرى المدرب أن الفريق بحاجة إلى جهود جميع اللاعبين، وهذا ما تثبته الأيام في ظل الإصابات التي تضرب الفريق على المستوى الهجومي، بعد إصابة الثنائي الأساسي كريم نزيما، وعبد الرزاق حمد الله، حيث يغيب الأول لمدة أسبوع بسبب معاناته من إصابة عضلية، بينما سيغيب الثاني لمدة أسبوعين بسبب إصابة في الكتف.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

فيفا فقدت السيطرة.. صراع الاتحاد والأهلي بسبب تذاكر المونديال

الاتحاد يعلن إصابة كريم بنزيما.. ويكشف مدة غيابه

حمل تطبيق سعودي الآن