فيفا فقدت السيطرة.. صراع الاتحاد والأهلي بسبب تذاكر المونديال

تاريخ النشر: 26/09/2023
734
منذ 7 شهور
فيفا فقدت السيطرة.. صراع الاتحاد والأهلي بسبب تذاكر المونديال

تترقب جماهير نادي الاتحاد ونظيره الأهلي المصري، خلال الدقائق الحالية، طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتذاكر مواجهة الديربي العربي المنتظرة في كأس العالم للأندية.

وتشهد نسخة كأس العالم للأندية المقبلة مشاركة سبعة فرق من مختلف القارات، وهي: الاتحاد بصفته بطلاً للدوري السعودي، ومانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري بطل أفريقيا.

ويتواجد أيضا أوراوا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وليون المكسيكي بطل قارة أمريكا الشمالية والوسطى “الكونكاكاف”، وبطل كوبا ليبرتادوريس الذي لم يتحدد بعد.

اقرأ أيضا: معركة "التذاكر" تشتعل بين جماهير الاتحاد والأهلي قبل المونديال

ومن المقرر ان يلتقي الأهلي المصري مع الاتحاد في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، في حال تجاوز عقبة أوكلاند سيتي، وهو الأمر الذي أحدث حالة جدل "مبكرة" في الشارع الرياضي لكلا الفريقين.

وشهدت الدقائق الماضية حدوث واقعة غير مسبوقة، حيث أنه لأول مرة يخرج موقع "فيفا" عن السيطرة ويحدث خلل في نظام التشغيل الخاص به، بعد تسجيل الدخول غليه.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وحدث ذلك العطل الفني على صعيد جميع برامج التصفح بالجوال أو الآيباد أو أجهزة الكمبيوتر بعد الضغط القوي على الموقع الالكتروني للحجز، من جانب جماهير الساحرة المستديرة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد رفضت طلب النادي الأهلي الخاص بتخصيص 50 % من تذاكر ملعب الجوهرة للنادي الأهلي، للمباراة المرتقبة وأكدت على طرح التذاكر بنظام أسبقية الحجز.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن إصابة كريم بنزيما.. ويكشف مدة غيابه

مانشستر يونايتد يمنح الاتحاد صفقة مدوية.. قرار إنجليزي مثير

حمل تطبيق سعودي الآن