الهلال يحرج النصر بعتاب يعود لـ2015 كشفه رونالدو

تاريخ النشر: 26/09/2023
991
منذ 7 شهور
الهلال يحرج النصر بعتاب يعود لـ2015 كشفه رونالدو

انتقد الإعلامي الرياضي النصراوي محمد العنزي، نقل مباراة النصر ضد أحد من المدينة المنورة إلى جدة، والذي تسبب بشكل مباشر في مشهد الحضور الجماهيري الضعيف بانطلاقة مشوار العالمي بكأس خادم الحرمين الشريقين. 

وأقيمت مباراة أحد والنصر، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، لعدم جاهزية استاد الأمير محمد بن عبدالمحسن ، بسبب أعمال الصيانة وسعة الملعب، خاصة أنه لا يتسع لأكثر من 5000 متفرج.

وحجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2023-2024"، بعد فوزه العريض على أحد، بنتيجة (5-1)، في مباراة دور الـ32 من كأس الملك.

وبرر الإعلامي محمد العنزي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد"، قلة الحضور الجماهير لمباراة النصر ضد أحد، قائلًا : "لم يتم تسويق المباراة بشكل جيد، فوجئت بنقل اللقاء من المدينة المنورة إلى جدة".

وأضاف العنزي : "النصر لديه شعبية كبيرة في المدينة المنورة، أيش ذنبهم، هذه المناطق تنتظر النصر وكذلك الهلال والأهلي والاتحاد، من أجل الاستمتاع بنجومهم، ونقل المباراة وضع لا يرضي أي أحد". 

ومن جانبه، علق الإعلامي سامي الحريري، قائلًا: "رقم كارثي 5,000 مشجع فقط في مباراة خروج مغلوب، لو كانت وزارة الرياضية أو نادي أحد يتوقعان هذا الحضور الجماهيري الضعيف، لكانوا وضعوا المباراة على ملعب نادي أحد". 

وتابع سامي الحريري : "غاب رونالدو فظهرت الشعبية الحقيقية للنصر، ما حدث يدل على شعبية رونالدو الحقيقية أمام ناديه، أتمنى أن لا يتربط الحضور الجماهيري بالنجم، أقول للجماهير شجع فريقك". 

وختم الحريري تصريحاته، قائلًا: "نتذكر تصريح الأمير فيصل بن تركي في 2015، عندما عتب على جماهير النصر، وقال (كنتم تحضرون العام الماضي عندما كان النصر يتنافس مع الهلال، الآن عندما أصبحت المنافسة مع الأهلي ما نشوفكم حاضرين، أتمنى أن لا يربط المشجع حضوره برونالدو أو المنافسة مع الهلال، يحضر من أجل النصر، فريق عظيم ويستاهل أن الجمهور النصراوي يحضر من أجله". 

اقرأ أيضا

مليار يورو.. تفاصيل نارية في عقد رونالدو الجديد مع النصر

الانضباط توقع على النصر والأهلي والهلال غرامات ضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن