بعد التأهل.. شبح الإيقاف يطارد ثلاثي الهلال والنصر في كأس الملك

تاريخ النشر: 25/09/2023
558
منذ 8 شهور
بعد التأهل.. شبح الإيقاف يطارد ثلاثي الهلال والنصر في كأس الملك

حجز الهلال والنصر مقعدين في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2023-2024".

وحقق الهلال، حامل اللقب، فوزًا على نظيره الجبلين بنتيجة (1-0)، فيم حقق النصر فوزًا كبيرًا على أحد بنتيجة (5-1)، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعد التأهل إلى ثمن نهائي كأس الملك، أصبح هناك ثلاثة لاعبين من الهلال والنصر، مهددين بالإيقاف، حال الحصول على بطاقة صفراء في مواجهات الفريقين بدور الـ16 من البطولة.

وحصل الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط الهلال، على بطاقة صفراء أمام الجبلين، فيم تلقي ثنائي النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس، على إنذار في مباراة أحد.

وطبقًا للوائح بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فإنه إذا تلقى اللاعب أو المسؤول إنذارين اثنين في مباريات مختلفة في المسابقة، يوقف تلقائيًا عن المشاركة في المباراة التالية، ما يعني تهديد اللاعبين الثلاثة بالإيقاف عن مباراة ربع النهائي، حال تلقي إنذار في دور الـ16، مع تأهل الهلال والنصر إلى دور الثمانية.

متى يتم إلغاء الإنذار؟

وطبقًا للائحة، فإن أي لاعب لديه إنذار وحد فقط بنهاية مباريات دور ربع النهائي من المسابقة، فإن هذا الإنذار لا ينتقل مع اللاعب إلى مرحلة نصف النهائي من المسابقة.

وتأهل 8 فرق، حتى اليوم، إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهم أندية (التعاون، الاتفاق، الحزم، الشباب، الهلال، النجمة، ضمك، النصر).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ضمك يتجاوز عقبة القيصومة.. وينطلق إلى ثمن نهائي كأس الملك

مفاجأة يايسله.. ثنائي الأهلي يغيب عن صدام العين بكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن