ريال مدريد يستعد للتعاقد مع لاعب تشيلسي في يناير.. ثورة مدريدية!

تاريخ النشر: 26/09/2023
447
منذ 7 شهور
ريال مدريد يستعد للتعاقد مع لاعب تشيلسي في يناير.. ثورة مدريدية!

كشف تقرير صحفي إسباني صباح اليوم الثلاثاء، عن اهتمام نادي ريال مدريد، بالتعاقد مع مارك كوكوريلا الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي، في انتقالات يناير على سبيل الإعارة.

وأعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، في صيف 2022، عن تعاقده مع الإسباني مارك كوكوريلا، قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

وبهذه الصفقة أصبح كوكوريلا ثاني أغلى لاعب إسباني في التاريخ بعد الحارس كيبا أريزابالاجا الذي وقع أيضًا مع تشيلسي في 2018 لكن مقابل 80 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

نجم تشيلسي على رادار ريال مدريد

وقالت التقارير أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مهتم بالتعاقد مع مارك كوكوريلا من تشيلسي في يناير على سبيل الإعارة، وذلك بسبب معاناة الفريق في مركز الظهير الأيسر مع الثنائي فيران جارسيا وفيرلاند ميندي.

وأشارت إلى أن مارك كوكوريلا يتطلع للمغادرة من تشيلسي في يناير ما لم يحصل على المزيد من الوقت للعب في بطولة البريميرليج، حيث لا يعتد عليه المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن كوكوريلا بدأ مسيرته في صفوف ناشئين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لصالح فريقي إيبار وخيتافي، قبل أن يستقر في صفوف برايتون، بصفقة بلغت 15 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

تعليق مثير للجدل من تشافي على سقوط ريال مدريد بثلاثية في الديربي

بيريز يحدد بديل أنشيلوتي.. أجراس الإنذار تدق في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن