تعليق مثير للجدل من تشافي على سقوط ريال مدريد بثلاثية في الديربي

تاريخ النشر: 25/09/2023
472
منذ 7 شهور
تعليق مثير للجدل من تشافي على سقوط ريال مدريد بثلاثية في الديربي

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على خسارة ريال مدريد بالأمس بثلاثية أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، بقمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وبات يتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب الـ15 نقطة.

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة مضيفه ريال مايوركا، في انطلاق مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ماذا قال تشافي عن الديربي؟:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مايوركا غدا: "مايوركا فريق صعب للغاية، لديه الكثير من الأساليب والحجج، يعمل بشكل جيد جدًا في الجانب الدفاعي، ويتمتع بلاعبين على مستوى عالي، إنه فريقٌ معقد".

وأضاف عن إصابة دي يونج وغيابه لفترة طويلة: "خسارة دي يونج أمر حساس للغاية بالنسبة لنا، إنه لاعب أساسي منذ العام الماضي وكان على مستوى عال جدًا، لحسن الحظ، لدينا بدائل مختلفة ليحلوا محله لذلك سننتظر عليه أن يتعافى بنسبة 100%".

وواصل: "لقد كانت عطلة نهاية أسبوع رائعة بالنسبة لنا، لقد اصبحنا مُتصدرين بغض النظر عما إذا كان ريال مدريد يخسر أم لا، الشيء المهم هو أننا في الصدارة".

وتابع عن تجديد عقده مع برشلونة حتى 2025: " من الواضح أننا سعداء بالتجديد وثقة النادي، أنا وطاقمي سُعداء".

وأوضح عن مستوى ديمبيلي مع باريس سان جيرمان: "لم أشاهد مباريات باريس، لست قلقًا، أنا قلق بشأن المنافسين في الدوري ودوري أبطال أوروبا، برشلونة مستمر بدونه، لقد وجدنا الحلول، لكن ليس لدي أي استياء من ديمبيلي، أنا أحبه كثيرًا وأحترمه، هذا كل شيء".

واستطرد تعليقا على ديربي مدريد: "لقد شاهدت الديربي، لقد كانت مباراة رائعة، أعتقد أنها كانت مباراة كرة قدم رائعة، والنتيجة إيجابية للغاية بالنسبة لأتلتيكو مدريد، وهو أمر مهم للغاية، لا شيء يمكن قوله عن أنشيلوتي أو مدريد".

وأتم قائلا عن الديربي بالأمس: "شاهدت الديربي ورأيت أتلتيكو قويًا للغاية ويستحق الفوز".

 

اقرأ أيضا

ديباي على رأس قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال مدريد في الديربي

انتهت| أتلتيكو مدريد (3-1) ريال مدريد.. قمة الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن