مانشستر يونايتد يمنح الاتحاد صفقة مدوية.. قرار إنجليزي مثير

تاريخ النشر: 26/09/2023
896
منذ 5 شهور
مانشستر يونايتد يمنح الاتحاد صفقة مدوية.. قرار إنجليزي مثير

يبدو أن علاقة جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد انتهت بشكل لا رجعة فيه مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، بعد الأزمة الكبرى التي نشبت بينهما في الفترة الأخيرة.

وأعلن مانشستر يونايتد إبعاد الجناح الإنجليزي جادون سانشو عن التدريبات الجماعية لحين حل مشاكل اللاعب الانضباطية، بعد دخوله في مشادة عنيفة مع المدرب تين هاج.

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد يوم السبت الماضي، الثقة بالفوز على بيرنلي بهدف دون مقابل، لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

ويتدرب حاليا سانشو بشكل منفرد، بعيدا عن التدريبات الجماعية، خاصة بعدما أصدر بيان رسمي يهاجم فيه المدرب تين هاج، ويصفه بالكاذب.

ويرغب الاتحاد في الحصول على خدمات الجناح الإنجليزي الدولي، ويستعد للتفاوض مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع جادون سانشو في يناير.

مانشستر يونايتد يوافق على بيع سانشو

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، يستعد لسماع العروض المقدمة من أجل جادون سانشو.

وأشارت إلى أن هناك عدة أندية مهتمة بالتعاقد مع الدولي الإنجليزي جادون سانشو الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، على رأسها بوروسيا دورتموند الألماني والاتحاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع سانشو في صيف عام 2021، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

اقرأ أيضا

تذاكر الاتحاد في كأس العالم للأندية.. حرب جانبية مع جمهور الأهلي

الاتحاد يعلن إصابة كريم بنزيما.. ويكشف مدة غيابه

حمل تطبيق سعودي الآن