بعد الإصابة.. هل يلحق كريم بنزيما بديربي الاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 26/09/2023
202
منذ 7 شهور
بعد الإصابة.. هل يلحق كريم بنزيما بديربي الاتحاد والأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن نادي الاتحاد عن إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية، وتأكد غيابه رسميًا عن مباراة الفريق أمام الخلود في كأس الملك.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الخلود، مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب نادي الحزم بالرس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشف نادي الاتحاد عن تعرض كريم بنزيما للإصابة في عضلة الفخذ اليمنى، ليحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة سبعة أيام، قبل العودة إلى الملاعب.

وطبقًا لذلك، فإن كريم بنزيما سيغيب رسميًا عن ثلاث مباريات للاتحاد؛ الأولى أمام الخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم (الثلاثاء)، والثانية أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي، الجمعة، والثالثة أمام سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، 2 أكتوبر.

ويأمل الاتحاد في عودة كريم بنزيما قبل مباراة الديربي أمام الأهلي، المقررة يوم الجمعة 6 أكتوبر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، بينما يأتي الأهلي في المركز السادس، برصيد 15 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بقيادة بنزيما وحمد الله.. الاتحاد يفتقد لـ 5 محترفين أمام الفتح

ركبة بنزيما تقود الاتحاد لصدارة شاقة أمام الأخدود

حمل تطبيق سعودي الآن