تيباس يعترف: "أنا مشجع لريال مدريد".. وثورة في برشلونة

تاريخ النشر: 26/09/2023
93
منذ 7 شهور
تيباس يعترف: أنا مشجع لريال مدريد.. وثورة في برشلونة

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، في تصريحات صحفية، عن بطولة الليجا والمنافسة الشرسة هذا الموسم بين ريال مدريد وبرشلونة على اللقب وأمور آخرى.

وأعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، عن تشجيعه لنادي ريال مدريد منذ أن كان شابًا، وهو ما أثار غضب جماهير برشلونة التي تشعر بأن صاحب الـ 61 عامًا يضطهدهم دائمًا ويقف أمام نجاهم.

وأكد تيباس أيضًا أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لن يستسلم في مشروع دوري السوبر الأوروبي، مؤكدًا أن الخطر لا يزال موجودًا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تيباس يفجر مفاجأة بشأن ريال مدريد

وقال خافيير تيباس عن دوري السوبر في تصريحات لشبكة "موفي ستار": "فلورنتينو بيريز لا يخسر أبدًا، والخطر لا يزال موجودًا، وهناك دوري السوبر 22، دوري مدريد وبرشلونة، ثم ما تقوده بعض أندية رابطة الأندية الأوروبية وهو الدوري السوبر بمُسمى اَخر لكن بالحركة البطيئة".

وعن انضمام برشلونة لدوري السوبر: "إنه قرارهم ولا أفهم ذلك، أنا غاضب منهم بشكل أو بآخر، وإنه قرار لا يمكنني احترامه لأن دوري السوبر يؤلمنا، لكن سنرى ما سيفعلون".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبشأن الفريق الذي يشجعه في الدوري الإسباني، رد تيباس: "أنا من مشجعي ريال مدريد، لكنني فقدت تعصبي منذ وقت طويل، ولقد قلت بالفعل إنني لن أتجاوز 65 عامًا في ولايتي، والآن عمري 61 عامًا، وإذا أعيد انتخابي فستكون هذه الأخيرة".

اقرأ أيضا

صحف العالم| وكيل محمد صلاح يثير الجدل.. فضيحة تضرب ريال مدريد

مبابي وثنائي مدوي لإنقاذ ريال مدريد في يناير.. بيريز يتحرك

حمل تطبيق سعودي الآن