رئيس رابطة الدوري الإسباني يعلن تعاقد ريال مدريد مع مبابي 

تاريخ النشر: 25/09/2023
514
منذ 7 شهور
رئيس رابطة الدوري الإسباني يعلن تعاقد ريال مدريد مع مبابي 

أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، بشكل مفاجئ، حسم ريال مدريد لصفقة التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، خلال الأشهر المقبلة.

وانتهى مبابي في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وترددت الكثير من التقارير، لاحتمالية تقديم ريال مدريد لعرض خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي، نظير 120 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعادت الأجواء الإيجابية في الأسابيع الماضي بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، بعد فترة ليست بالقصيرة من التوتر بين الطرفين، وتبادل التصريحات الهجومية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويعاني ريال مدريد حتى الأن في ظل عدم وجود مهاجم صريح، وهو ما ظهر في الخسارة بالأمس ضد أتلتيكو مدريد (3-1) لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

مبابي إلى ريال مدريد: 

قال خافيير تيباس في حوار مع شبكة "موفي ستار" عن احتمالية انتقال مبابي لريال مدريد الموسم المقبل: "بنعم 70 أو 80% نعم سيكون لاعبا في الدوري الإسباني".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

يأتي هذا التصريح في الوقت، الذي يثأر الجدل فيه حول احتمالية تجديد مبابي لعقده لموسم واحد فقط مع باريس حتى صيف 2025، مع وجود شرط في العقد يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، نظير مبلغ مالي محدد.

وينتظر ريال مدريد بالفعل حتى شهر يناير المقبل، لتجديد المفاوضات مع مبابي، والحصول على توقيعه، لحسم الصفقة قبل شهر يونيو مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

 

 

اقرأ أيضا

مبابي يهدى باريس 100 مليون قبل الرحيل إلى ريال مدريد.. تطور عاجل

مبابي وثنائي مدوي لإنقاذ ريال مدريد في يناير.. بيريز يتحرك

حمل تطبيق سعودي الآن