رد ساخر من نجم ريال مدريد على موعد انضمام مبابي

تاريخ النشر: 19/09/2023
257
منذ 9 شهور
رد ساخر من نجم ريال مدريد على موعد انضمام مبابي

تحدث النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن مواطنه كيليان مبابى لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقى فريقى ريال مدريد الإسباني ويونيون برلين الألماني في افتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء 20 سبتمبر.

ويقع ريال مدريد في المجموعة الثالثة رفقة كل من "نابولي الإيطالي- يونيون برلين الألماني- براجا البرتغالي"، في مجموعة متوازنة.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب العام في الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 15 نقطة من أصل خمسة مباريات لعبها النادي الملكي.

رد عجيب من نجم ريال مدريد بخصوص مبابي 

وتم سؤال كامافينجا عن موعد انضمام كيليان مبابي: " هل كان لديك توقع هذا الصيف عن قرب انتقال مبابي خلال هذا الصيف".

ليجيب اللاعب ضاحكًا: " أعتقد أنك تعلم أشياء أكثر مني، أنا لا أعلم عن هذا الأمر شيئًا ولم أتحدث معه حول هذا الأمر، وأنا أعلم أن لديك معلومات أكثر مني".

وكان مبابي مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، حيث قرر اللاعب بشكل نهائي عدم تجديد تعاقده مع ناديه.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يطلق تصريح مثير في وجه كلوب.. ماذا قال ؟

أنشيلوتي يكشف عن موعد عودة نجم ريال مدريد من الإصابة.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن