كارثة مانشستر يونايتد بسبب تين هاج.. "تطور خطير في أزمة سانشو"

تاريخ النشر: 25/09/2023
274
منذ 7 شهور
كارثة مانشستر يونايتد بسبب تين هاج.. تطور خطير في أزمة سانشو

يبدو أن علاقة جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد انتهت بشكل لا رجعة فيه مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، بعد الأزمة الكبرى التي نشبت بينهما في الفترة الأخيرة.

وأعلن مانشستر يونايتد إبعاد الجناح الإنجليزي جادون سانشو عن التدريبات الجماعية لحين حل مشاكل اللاعب الانضباطية، بعد دخوله في مشادة عنيفة مع المدرب تين هاج.

ويواجه مانشستر يونايتد أزمة حالية، بعد استبعاد الجناح البرازيلي أنتوني على خلفية اتهامه بقضية عنف منزلي، إضافة إلى مشكلة انضباطية متعلقة بجادون سانشو.

شارك في مسابقة سعودي سبودي سبورت من هنا

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد يوم السبت الماضي، الثقة بالفوز على بيرنلي بهدف دون مقابل، لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

ويتدرب حاليا سانشو بشكل منفرد، بعيدا عن التدريبات الجماعية، خاصة بعدما أصدر بيان رسمي يهاجم فيه المدرب تين هاج، ويصفه بالكاذب.

الأزمة لن تنتهي: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أزمة جادون سانشو مع المدرب تين هاج لا يبدو أنها في طريقها للحل، خاصة أن المدرب الهولندي رافض تماما للتعامل مع اللاعب.

وحاول بعض لاعبي مانشستر يونايتد التدخل لحل الأزمة على مدار الفترة الأخيرة، ولكن رفض المدرب واللاعب للطريقة التي تصرف بها كل منهما في الأزمة تمنع الحل الودي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرفض سانشو الاعتذار للمدرب تين هاج، من أجل العودة للتدريبات الجماعية، خاصة أن الهولندي اشترط اعتذار الجناح الإنجليزي للعودة من جديد للفريق.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع سانشو في صيف عام 2021، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

اقرأ أيضا

رغم أزمات مانشستر يونايتد... تين هاج في أمان تسريبات تؤكد

نجم مانشستر يونايتد يتعرض لحادث مروع بعد لقاء بيرنلي

حمل تطبيق سعودي الآن