موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بالدوري الإنجليزي.. مهمة صعبة

تاريخ النشر: 24/09/2023
33
منذ 7 شهور
موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بالدوري الإنجليزي.. مهمة صعبة

حقق نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، مساء اليوم السبت، فوزًا صعبًا ضد نادي بيرنلي بنتيجة 1-0، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد وبيرنلي تلعب في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب تيرف مور معقل الآخير.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في الجولة الماضية من البريميرليج "الخامسة"، أمام فريق برايتون بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة في المركز العشرين والآخير.

المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي: 

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس على أرضه بملعب أولد ترافورد، يوم السبت المقبل، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي.

وسيلتقي مانشستر يونايتد مع نادي كريستال بالاس يوم السبت المقبل، الموافق (30 سبتمبر لعام 2023)، في سابع مباريات الشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وستقام المباراة بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في مواجهة قوية وصعبة، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

رغم أزمات مانشستر يونايتد... تين هاج في أمان تسريبات تؤكد

كارثة تواجه مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن