الهلال يحطم جدار الجبلين ويطير إلى ثمن نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 25/09/2023
60
منذ 7 شهور
الهلال يحطم جدار الجبلين ويطير إلى ثمن نهائي كأس الملك

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل اللقب، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2023-2024"، بعد فوزه على الجبلين، بنتيجة (1-0)، في مباراة دور الـ32 من كأس الملك.

وأقيمت مباراة الجبلين والهلال، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل البرتغالي روبن نيفيز هدف الهلال في الدقيقة 64، بعد ارتداد الكرة من دفاع الجبلين، لتصل الكرة إلى نيفيز الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك على يسار الحارس يزيد أبو ليلى.

وحجز الهلال مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية (التعاون، الاتفاق، الحزم، الشباب)، على أن تقام قرعة ثمن النهائي، في الحادية عشرة و45 دقيقة مساء الأربعاء المقبل.

أبرز أحداث مباراة الجبلين والهلال

ولعب يزيد أبو ليلى، حارس مرمى الجبلين، دورًا بارزًا في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة من لاعبي الهلال، خلال مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 17، هدد أليكساندر ميتروفيتش مرمى الجبلين بعد تلقي تمريرة عرضية من سعود عبد الحميد، ليوجه كرة رأسية من داخل منطقة الـ6 ياردة، وتمر الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 41، حاول ميتروفيتش أن يهدد مرمى الجبلين بتسديدة أرضية خاطفة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يبعد أبو ليلى الكرة برد فعل رائع.

وفي 4 دقائق، تألق حارس الجبلين في الدفاع عن مرماه أمام ثلاث تسديدات هلالية عن طريق سالم الدوسري وسلمان الفرج ومالكوم.

وسجل صالح الشهري هدفًا لصالح الهلال في الدقيقة 73، بعد تلقي تمريرة من ميتروفيتش، ليسدد كرة قوية على يسار حارس الجبلين، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد اللجوء لتقنية VAR، بداعي خطأ لمسة يد على سافيتش خلال فرصة الهدف.

وفي الدقيقة 88، وجه محمد كنو كرة هلالية صاروخية خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الجبلين مجددًا في إبعاد الكرة ببراعة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

خيسوس مرشح للعودة للتدريب في البرازيل.. نهاية تجربة الهلال

هل خيسوس شخص متسلط؟ ..فيديو سافيتش المثير يكشف أزمة مدرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن