تصريحات مثيرة| عائلة ساديو تتحدث عن النصر وأزمته مع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 25/09/2023
608
منذ 7 شهور
تصريحات مثيرة| عائلة ساديو تتحدث عن النصر وأزمته مع بايرن ميونخ

أعربت عائلة النجم السنغالي ساديو ماني، المحترف بصفوف نادي النصر، عن سعادتها البالغة بقرار نجلهم بالقدوم للعب في السعودية من بوابة "العالمي"، مؤكدين على إنه القرار الأفضل بحياته على الإطلاق. 

عائلة ساديو ماني، حضرت كلاسيكو النصر والأهلي، الذي انتهى بفوز العالمي بأربع أهداف مقابل ثلاثة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي. 

وعبر برنامج "أكشن مع وليد"، تحدثت والدة ساديو ماني، قائله: "ما شاء الله، كل شيء هنا منظم، وهناك حيوية عالية، أقدم دعمي للفريقين، حبي كبير لساديو، والجميع هنا يحبه، سواء فريقه أو الفرق الأخرى المنافسة وجميع الشعب السعودي، يعلمون إنه مسلم جيد ولاعب جيد". 

وأضافت: "الحمد لله، نحن فخورون جدا، بساديو وبتواجدنا في السعودية، الحمد لله، الحكومة السعودية والفريق اعتنوا به جيدا، هذا هو أفضل قرار اتخذه ساديو في حياته على الإطلاق"، ليرد أحد اقاربه بسعادة مؤكدا نعم هذا هو القرار الأفضل. 

وتابعت والدة ساديو ماني: "نحن سعداء إن الله يسر طريقه بهذا الاتجاه، نحو هذه البقعة في العالم، إلى المملكة العربية السعودية، ونحن ندعوا بأن يحقق لهم جميع الانتصارات هنا في السعودية". 

من جانبها تحدث والد ساديو ماني، قائلا: "اعتقد أنه من الجيد أن ساديو اختار القدوم إلى المملكة العربية السعودية، لأن السنة الماضية لم تكن جيدة بسبب المشاكل مع نادي بايرن ميونخ، ولكننا الآن فخورون وسعيدون جدا من أجله لقدومه للمملكة وتوقيعه مع نادي النصر". 

وبعد الفوز على الأهلي، وتقديم النصر مباراة كبيرة، قال شقيق ساديو ماني: "أنا سعيد جدا من أجل ساديو وربما سيحقق الدوري إن شاء الله". 

اقرأ أيضا

بدون الهلال..مباراة فاصلة بين النصر ومانشسترسيتي لحسم لقب العالمي

مفاجأة نارية بشأن وجهة محترف النصر السابق

حمل تطبيق سعودي الآن