بدون الهلال..مباراة فاصلة بين النصر ومانشسترسيتي لحسم لقب العالمي

تاريخ النشر: 24/09/2023
641
منذ 7 شهور
بدون الهلال..مباراة فاصلة بين النصر ومانشسترسيتي لحسم لقب العالمي

تغزل الكويتي طارق الجلاهمة، المحلل الفني بشبكة قنوات "بي إن سبورت"، بمستوى فريق النصر بقيادة الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وتحت قيادة المدرب لويس كاسترو، مقارنة بمانشستر سيتي مع الإسباني بيب جورديولا. 

وطرح المذيع السعودي بقنوات "بي إن سبورت" طارق الحماد، سؤالا مثيرا على طارق الجلاهمة، قائلا: "لو تواجه النصر ومانشستر سيتي الإنجليزي من سيتفوق برأيك؟". 

وعلق المحلل الفني الكويتي، على مستوى النصر أمام الأهلي، مشيدا بسيطرة النادي العاصمي على أرضية ملعب الأول بارك، بأكثر من 50 تمريرة تبرز تمكن قوة شخصية نجوم الأصفر أمام الفريق الجداوي. 

وقال طارق الجلاهمة: "النصر عالمي ومعه كريستيانو ليش ما يسوي كده، يسوي". 

ومن جانبه، مازح الناقد الفني المغربي حاتم الطرابلسي، قائلا: "لابد نسوي مباراة بين النصر والسيتي لنرى من الأفضل، ما دام هذا 50 تمريرة وذاك 46 تمريرة فليلعبوا مع بعضهم البعض لنرى أيهم أقوى بالاستحواذ على الكرة". 

كان هناك 46 تمريرة في الهدف الأول لمانشستر سيتي عن طريق فيل فودين ضد نوتنغهام فورست، وهي ثاني أطول سلسلة تمريرات تؤدي إلى هدف مسجل في الدوري الإنجليزي (منذ بداية موسم 2006/07)، بعد هدف ناصر الشاذلي لتوتنهام ضد كوينز بارك رينجرز في أغسطس 2014 ( 48 تمريرة). 

وبحسب تقارير إعلامية، فأن نادي النصر يعتبر أول نادي يمرر لاعبوه أكثر من 50 تمريرة خلال دقيقتين ونصف، أمام لاعبي الأهلي، في الكلاسيكو الذي انتهى بفوز العالمي (4-3). 

اقرأ أيضا

بسبب مباراة النصر والأهلي .. تحذير طبي من مخاطر الكيماوي

فرمان عاجل ينقل مباراة النصر وأحد إلى جدة.. سبب غير متوقع

حمل تطبيق سعودي الآن