نجم مانشستر يونايتد يتعرض لحادث مروع بعد لقاء بيرنلي

تاريخ النشر: 24/09/2023
234
منذ 7 شهور
نجم مانشستر يونايتد يتعرض لحادث مروع بعد لقاء بيرنلي

كشفت مصادر صحفية عن تعرض نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى حادث مروع مساء أمس عقب مواجهة بيرنلي في الجولة السادسة من البريميرليج.

وحقق نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، مساء اليوم السبت، فوزًا صعبًا ضد نادي بيرنلي بنتيجة 1-0، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد وبيرنلي تلعب في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب تيرف مور معقل الآخير.

وبهذا الفوز، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة في المركز العشرين والآخير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

حادث مروع يصيب نجم مانشستر 

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن ماركوس راشفورد في حادث مرور أثناء عودته إلى مدينة مانشستر بعد مباراة بيرنلي ليلة أمس، لتتحطم سيارتهِ الرولز رويس التي تقدر بمبلغ 700 الف جنيه استرليني.

وسيلتقي مانشستر يونايتد مع نادي كريستال بالاس يوم السبت المقبل، الموافق (30 سبتمبر لعام 2023)، في سابع مباريات الشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي، حيث أنه من المتوقع مشاركة راشفورد بشكل طبيعي في المباراة المقبلة، حيث لم يتعرض لأي إصابة خلال هذا الحادث.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

رغم أزمات مانشستر يونايتد... تين هاج في أمان تسريبات تؤكد

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بالدوري الإنجليزي.. مهمة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن