رغم أزمات مانشستر يونايتد... تين هاج في أمان "تسريبات تؤكد"

تاريخ النشر: 23/09/2023
76
منذ 7 شهور
رغم أزمات مانشستر يونايتد... تين هاج في أمان تسريبات تؤكد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات هامة بخصوص الهولندي إريك تين هاج لفريق مانشستر يونايتد، وإدارة النادي خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد المشاكل التي يمر بها الشياطين الحمر.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يسعى الفريق إلى تجاوز الهزيمة الأخيرة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

ولا بديل لمانشستر يونايتد سوى الفوز أمام بيرنلي، للخروج من دائرة الخطر في بطولة الدوري الإنجليزي.

تين هاج مستمر في مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بأن منصب إريك تين هاج ليس مهدد بالخطر، وأن الأمور هادئة بين المدرب الهولندي وإدارة نادي مانشستر يونايتد.

وكشفت مصادر مقربة من غرف الملابس تنقل أن المدرب يميّز بعض اللاعبين عن غيرهم، ولديه أسماء مفضلة لا ينتقدها، بينما ينتقد لاعبين آخرين بشكل روتيني.

وأوضح أن رغم أن المدرب تين هاغ لا يذكر أسماء عند انتقاده لفريقه بعد المباريات ويكرر أن اللاعبين لم يلتزموا بالتعليمات، إلا أن بعض اللاعبين يشعرون بأنهم يظلمون بتوظيف المدرب لهم في مراكز معينة لتنفيذ تعليماته التكتيكية.

ومنذ مجئ تين هاج إلى مانشستر يونايتد، ظهرت مشاكل بالجملة للمدرب مع اللاعبين، أبرزها كانت مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر، والذي تسبب في رحيله عن الفريق، بجانب مشكلته الحالية من الجناح الشاب جادون سانشو.

اقرأ أيضا

أسطورة الهلال يضع علاجا فوريا للأزمة.. ليس بإقالة المدرب!

بالقوة الضاربة| التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام

حمل تطبيق سعودي الآن