أسطورة ميلان على أعتاب قيادة الشباب.. "الاتفاق تم"

تاريخ النشر: 24/09/2023
207
منذ 7 شهور
أسطورة ميلان على أعتاب قيادة الشباب.. الاتفاق تم

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، بأن مجلس إدارة نادي الشباب يطمح إلى التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة الحالية، لتصحيح مسار الفريق الاول لكرة القدم.

وسبق أن أعلن الشباب عن إقالة المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر، بعد عدة أسابيع فقط من توليه تدريب الليث، بسبب تدهور مستوى ونتائج الشباب منذ بداية الموسم، وتم تكليف الأرجنتيني خوان براون بدلا منه.

ووفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فقد اقترب المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو، من تولي القيادة الفنية لفريق الشباب خلال الفترة الحالية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وصار من المتوقع أن يتمم جاتوزو توقيعه مع النادي السعودي خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة بعد فشل مفاوضاته مع أولمبيك ليون الفرنسي.

وأشار الموقع إلى أن جاتوزو لا يمتلك خيارات كثيرة على الطاولة؛ لذا فهو يدرك أنه يمكنه العمل بمشروع جديد، وبراتب كبير؛ بعكس ما ستقدمه الأندية في أوروبا.

تابع مباريات كرة القدم عبر "سعودي سبورت" لحظة بلحظة من هنا

يذكر أن جاتوزو صاحب الـ45 عامًا، لم يتولى تدريب أي ناد منذ رحيله عن قيادة فالنسيا الإسباني في يناير الماضي، الذي تولى تدريبه في يوليو 2022.

وسبق للمدرب الإيطالي، الذي يعتبر من أساطير نادي ميلان، تولي القيادة الفنية للعديد من الأندية أبرزها: فيورنتينا، نابولي، ميلان، باليرمو.

اقرأ أيضا

الشباب يفاوض أسطورة ميلان لقيادة الفريق

الشباب يعود إلى طريق الانتصارات بتفوق على الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن