الشباب يطلب عودة نجم الأولمبي على وجه السرعة.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 19/09/2023
289
منذ 9 شهور
الشباب يطلب عودة نجم الأولمبي على وجه السرعة.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية عن تقدم إدارة نادي الشباب، بطلب عاجل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالسماح للاعب حسين الصبياني، بالعودة إلى تدريبات الفريق الأول، في ظل تواجد الصبياني مع المنتخب الأولمبي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الشباب أبدى رغبة في استدعاء حسين الصبياني من معسكر المنتخب الأولمبي، في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة دوري روشن السعودي، كما استندت إدارة النادي إلى أن الاستدعاء جاء خارج النطاق الرسمي لأيام "فيفا".

ويتواجد حسين الصبياني برفقة بعثة منتخب السعودية الأولمبي في مدينة جوانزو الصينية، حيث يشارك الأخضر في دورة الألعاب الآسيوية 2023، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثانية أمام إيران ومنغوليا وفيتنام.

وكانت إدارة الشباب قد تقدمت بالطلب إلى الاتحاد السعودي قبل مغادرة اللاعب مع بعثة الأخضر إلى الصين، السبت الماضي، إلا أن اتحاد القدم لم يرد على خطاب الليوث.

واعتمدت إدارة الشباب في خطابها على عدم مشاركة الصبياني في التشكيل الأساسي للمنتخب السعودي، بالإضافة إلى حاجة النادي لجهود اللاعب في ظل معاناة لاعبين في مركز الظهير الأيسر، وهما متعب الحربي وحمد اليامي، من الإصابة.

ويستعد الشباب لملاقاة الحزم، مساء الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وانتظر الشباب حتى الجولة السادسة، ليحقق انتصاره الأول في دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، حيث فاز على مضيفه الفيحاء بهدف نظيف أحرزه المغربي رومان سايس.

ويحتل الشباب المركز الثالث عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 5 نقاط من 6 مباريات، موقعًا على فوز وتعادلين و3 هزائم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عودة المولد وغياب شراحيلي عن تدريبات الشباب قبل صدام الفيحاء

الشباب يقترب من حسم تجديد القحطاني

حمل تطبيق سعودي الآن