مانشستر يونايتد يفلت من التعثر أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 23/09/2023
47
منذ 7 شهور
مانشستر يونايتد يفلت من التعثر أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

حقق نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، مساء اليوم السبت، فوزًا صعبًا ضد نادي بيرنلي بنتيجة 1-0، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد وبيرنلي تلعب في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب تيرف مور معقل الآخير.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في الجولة الماضية من البريميرليج "الخامسة"، أمام فريق برايتون بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل مانشستر يونايتد مباراة بيرنلي بتشكيل مكون من: أونانا- لينديلوف- فيرنانديز- راشفورد- هويلوند- ريجيلون- كاسيميرو- دالوت- إيفانز- ماكتوميناي- حنبعل المجبري.

ونجح النجم البرتغالي برونو فيرنانديز في تسجيل هدف التقدم والوحيد في المباراة لصالح مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

ويعد هذا الفوز هو الأول لنادي مانشستر يونايتد بعد تعثره في مباراتين على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الخسارة من أرسنال وبرايتون في الجولتين الماضيتين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة في المركز العشرين والآخير.

اقرأ أيضا

كارثة تواجه مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ

صحف العالم| مانشستر يونايتد بيت من ورق وريال مدريد في مأزق

حمل تطبيق سعودي الآن