الكشف عن حكم مواجهة الهلال والجبلين بكأس الملك

تاريخ النشر: 23/09/2023
2031
منذ 7 شهور
الكشف عن حكم مواجهة الهلال والجبلين بكأس الملك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لتدشين مشواره في بطولة كأس الملك سلمان بالموسم الجديد 2023/2024، عقب التعادل أمام ضمك في دوري روشن.

وتعادل الهلال مع مضيفه ضمك بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

ويواجه خورخي خيسوس تحديًا جديدًا مع الهلال، يوم الإثنين المقبل، حيث يحل الهلال ضيفًا على الجبلين، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في مباراة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

حكم مواجهة الهلال والجبلين

وسيقود الحكم النيوزيلندي ماثيو كونجر يقود مباراة الهلال والجبلين، يوم الإثنين المقبل، في مباراة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتذاع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ولا سيما مباراة النصر ضد أحد على شاشة قناة SSC SPORTS الناقلة الحصرية للمسابقات السعودية والآسيوية.

وكان الهلال قد توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2022-2023"، للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على الوحدة في المباراة النهائية بركلات الترجيح، إثر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الوقت الأصلي.

اقرأ أيضا

معلق برازيلي يكشف.. خيسوس يحتفل بنجم الهلال ويتجاهل نيمار!

بعد أنباء إقالته من الهلال.. خيسوس يدافع عن نفسه بـكلام مجنون

حمل تطبيق سعودي الآن