معلق برازيلي يكشف.. خيسوس يحتفل بنجم الهلال ويتجاهل نيمار!

تاريخ النشر: 23/09/2023
115
منذ 7 شهور
معلق برازيلي يكشف.. خيسوس يحتفل بنجم الهلال ويتجاهل نيمار!

وجه المعلق البرازيلي جواو جوليرمي، رسالة انتقاد للبرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حول طريقة تعامله مع النجم نيمار جونيور، مؤكدًا أن المدرب مهدد بالإقالة خلال الساعات الأخيرة.

ونقلت شبكة Viva Sports تصريحات المعلق جواو جوليرمي، والذي قال إن هناك فرقًا في رد فعل المدرب خورخي خيسوس، في تعاقد الهلال مع الثنائي أليكساندر ميتروفيتش ونيمار جونيور.

وقال جوليرمي "عندما تعاقد الهلال مع ميتروفيتش، وضع خيسوس صورة اللاعب في حسابه، وقال وصل مهاجمي، وعندما وصل نيمار، لم يتطرق لشيء، بل أحدث ضجة هنا في البرازيل، عندما انتقد اختيار نيمار لقائمة المنتخب البرازيلي".

وأضاف "آخر مباراتين للهلال جعلتا إدارة النادي تدرس بالفعل إمكانية فسخ عقده، المدرب الآن مهدد فعلًا بأن تتم إقالته وقد يحدث ذلك قريبًا".

وتشير الاتجاهات داخل نادي الهلال نحو تقديم الشكر إلى خورخي خيسوس، على خلفية تذبذب آداء الفريق الذي استهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا، بتعادل مخيب للآمال مع نافباخور الأوزبكي بهدف لمثله، ثم خسارة أمام ضمك بنفس النتيجة في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي. 

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر بـ18 نقطة، فيم يعتبر الهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة هذا الموسم في الدوري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

زلزال في الهلال.. الكشف عن سبب ناري وراء خلاف نيمار وخيسوس

بعد أنباء إقالته من الهلال.. خيسوس يدافع عن نفسه بـكلام مجنون

حمل تطبيق سعودي الآن